رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس السائق المتهم بدهس طفلتين في الساحل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الساحل تجديد حبس السائق المتهم بدهس طفلتين أثناء عبورهما الطريق 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة أمرت بإحالة المتهم للطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات كما أمرت بالتصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها بحادث الدهس بدائرة القسم، أثناء عبورها الطريق واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لطفلة أخرى اصيبت في نفس الحادث تمهيدا للاستماع لاقوالها.


تلقت غرفة عمليات المرور بالقاهرة بلاغا من الخدمات المعينة في الساحل بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء مرور طفلتين للطريق صدمتهما سيارة ميكروباص مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الأخرى، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتمكن رجال مرور القاهرة من ضبط قائد السيارة، واقتيادة إلى قسم شرطة الساحل، وتحرر المحضر اللازم

علي الجانب الآخر أمرت نيابة النزهة باخلاء سبيل المتهمة بدهس فتاة اثناء عبورها الطريق بشارع حسن المأمون والمعروفة اعلاميا بـ "سحل فتاة النزهة" بكفالة مالية قدرها ١٠ آلاف جنيه وكشف التقرير الطبي للمجني عليها انه بتوقيع الكشف الطبي علي جثة المجني عليها تبين وجود كسر بقاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والإذنيين والفم وكسور بالزراعيين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجني عليها متوفية للمستشفى.

واستمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال "نورهان. ك" المتهمة بسحل الفتاة وكشفت أنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها قائلة "مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق" وكانت النيابة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجني عليها وأقوال شهود العيان.

واستمعت نيابة النزهة لأقوال أهل الفتاة وأكدوا أنهم لاحظوا أن نجلتهم تأخرت في الوصول إلى المنزل فاتصلوا على هاتفها المحمول وتفاجئوا بأن أحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفت في حادث سير.

وأضاف أهل الفتاة انه انتابتهم حالة من الهلع فور سماعم الخبر وهرولوا إلي المكان ليجدوا نجلتهم ملقاة علي الأرض غارقة في دمائها وقد لفظت أنفاسها الأخيرة ، ولكنهم لم ييأسوا وحملوا الفتاة إلي المستشفي آملين أن يكون ظنهم خطا وان يتم انقاذها إلا أن الأطباء اخبروهم بانها قد فارقت الحياة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بوجود حادث تصادم بشارع حسن المامون في النزهة ووفاة فتاة ، علي الفور انتقلت قوات الامن الي المكان وتبين مصرع فتاة تدعي ندي صدمتها سيارة اثناء عبورها الطريق.

وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة الي المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية