Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طالب طب المنيا لـ3 أبريل

حوادث محكمة جنايات القاهرة والجيزة
محكمة

علم الدين

قضت محكمة جنايات المنيا ، برئاسة المستشار خالد عبدالغفار، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حسام حمزة، وأسامة على فرج، ومحمد طلعت وكيل النيابه ، وامانة سر على حسن ، بتأجيل جلسة محاكمة 4 متهمين، بقتل طالب كلية الطب بجامعة المنيا ثأرا ، إلى جلسة اليوم الثالث من شهر أبريل المقبل لسماع الشهود .



محكمة جنايات المنيا  

كان المستشار أبوالوفا عيسي، المحامي العام، لنيابيات شمال المنيا، قد احال المتهمين 4 متهمين بدائرة مركز سمالوط شرق، إلى المحاكمة الجنائية .

لاتهامهم بقتل طالب كلية الطب 21 سنه ، جامعة المنيا مع سبق الأصرار والترصد، بان بيتوا النية وعقدو العزم على قتلة على اثر خصومة ثأرية توفي فيها شقيقهما، واعدوا له أسلحة بيضاء، في 18 يوليه 2020 .

مديرية أمن المنيا 

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغا بقيام مجهولين باستدراج طالب بكلية الطب، أثناء انتظار خروج شقيقة من الامتحان، إلى ممر احدي المولات التجارية، وقاموا بذبحة وطعنة عدة طعنات، إمام المارة، ثارا، مما أدي إلى وفاة في الحال .

تم تشكيل فريق من البحث الجنائي بإشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، وتم التعرف على المجني علية، والمتهمين، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق .

شهدت محافظة المنيا خلال الـ 24 ساعة 5 حوادث منفصلة ، حدثت مساء السبت وفجر اليوم الاحد ، ثلاث حوادث الحرائق تمكنت خلالها قوات الحماية المدينة من السيطرة عليها دون أن تتسب فى أي حالة وفاه ، على عكس ما تم تداولة على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" .. بالاصضاة الى حادثي سير وانهيار عقار

 وتنوعت حوادث الحريق فى 3 مراكز متفرقة هم : سمالوط والمنيا وملوى دون أضرار بشرية.

حظيرة مواشي
وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بنشوب حريق بحظيرة مواشي، ملك محمد شرف عيد، مقيم بقرية البيهو بمركز المنيا، نتيجة ماس كهربائي، تم إخماد الحريق ، دون أضرار بشرية، الذي تسبب في نفوق 11 رأس ماشية وأغنام، بينها راسة ماشية، و11 رأس أغنام، دون خسائر بشرية.

التهام محتويات الحظيرة
ومن حريق حريق بحظيرة مواشي لأخري بملوى ملك رضا عبدالكريم حسن، بقرية بني خالد بمركز ملوي ..انتقل فريق الحماية المدنية وتم إخماد الحريق، دون أضرار بشرية، فيما تسبب في نفوق 2 رأس ماشية، والتهام محتويات الحظيرة.

حريق منزل
وفى سياق متصل ، شهدت مدينة سمالوط وتحديدً بنطاق شارع سعد زغلول حريقًا ثالثًا داخل منزل ، انتقل فريق من الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين أنه بمنزل ملك عصام حسن القاوي، مكون من دور أرضي و2 علوي، والأرضي عبارة عن محلين للملابس الجاهزة.

ماس كهربائي
تم إخماد الحريق دون أضرار بشرية، وتسبب الحريق في التهام محل
 الملابس لكل من بولس صبرة ضيف، ويحيي فايز عياد ، وكشفت المعاينات الأولية للحرائق الثلاثة حدوث ماس كهربائي مما تسبب في نشوب الحرائق.

حادث تصادم
وفى سياق منفصل ، أصيب شخصين اثنين، في حادث تصادم بالمنيا ،وتم نقل المصابين للمستشفي للعلاج.

تلقى مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة،بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مما تسبب في إصابة شخصين اثنين مقيمان بأحدي قري المنيا .

تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة ،وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج والاسعافات الأولية ،واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

انهيار عقار
وعلى جانب آخر، أصيب 3 أشخاص من بينهم ربة منزل في انهيار عقار بقرية كوم اللوفي بمركز سمالوط في المنيا.
.
تلقي مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار منزل ملك علي سيد شلقامي، بقرية كوم اللوفي بمركز سمالوط، ما تسبب في إصابة 3 أشخاص ومن بينهم زوجته صاحب العقار وتدعي "وردة خلف محمد"، 38 سنة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وكشفت المعاينة الأولية عن انهيار شرفة بالمنزل في الدور الثاني.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements