Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة سيارة نقل أموال البنك الأهلي لـ 16 أكتوبر

حوادث
صورة أرشيفية

شيماء المحلاوي


أجلت محكمة جنايات الجيزة، نظر محاكمة 5 متهمين بسرقة سيارة نقل الأموال الخاصة بالبنك الأهلي والمغذية لماكينات الصرف الآلى بمنطقة الوراق، إلى جلسة ١٦ أكتوبر المقبل، للمرافعة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسام دبوس، وعضوية المستشارين طارق الحدينى، وأحمد خيرى، وأمانة سر محمد سليمان ورجب شعبان

وصرحت المحكمة للدفاع باستخراج الشهادتين المنوه عنهما بمحضر الجلسة من البنك الأهلي وصرحت بضم الفيديو الخاص بالواقعة مع استمرار حبس المتهمين.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين محمود عبد العزيز أبو السعود، "صياد" هارب، ومحمود محمد إبراهيم محمد سالم، ميكانيكى سيارات، محبوس، والسيد على حسن عبد العزيز مراكبى (هارب)، ومحمود محمد سيد أحمد وشهرته العندليب -عامل (هارب)، وجلال عمارة كامل مرسي سائق (محبوس)، في يوم 26 مارس 2015 بمنطقة الوراق، سرقوا مفاتيح ماكينات الصرف الآلى المملوكة للبنك الأهلي المصرى، بطريق الإكراه والتعدى على المجنى عليهما أيمن محمد أحمد زهران وماهر حنفى محمود سيد، حال استقلالهما سيارة نقل الأموال، وأشهروا في وجههما أسلحة نارية "بنادق آلية" وأطلقوا منها عدة أعيرة نارية في الهواء.

وأضافت التحقيقات: أن المتهم الخامس كان بالقرب منهم لمراقبة الطريق والتدخل لمساعدتهم أو تحذيرهم حال مواجهتهم صعوبات، فتمكنوا بهذه الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements