رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بتهديد عمر جابر لجلسة ٥ يناير المقبل

اللاعب عمر جابر
اللاعب عمر جابر
أجلت محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات محاكمة المتهمين بتهديد عمر جابر لاعب نادى بيراميدز، بالإيذاء والقتل والخطف، بسبب خلافات مالية بينهما لجلسه ٥ يناير للاعلان بالدعوي المدنيه وسداد الرسم وسماع شهاده احد الشهود.


وحضر شعبان سعيد المحامى بالنقض عن المجني عليه عمر جابر وادعي مدنيا بمبلغ ١٠٠٠١ جنيها على سبيل التعويض المدني المؤقت وطلب حضور المتهمين باشخاصهم وحضر عدد من المحامين عن المتهمين بوكالات خاصة وطلبوا سماع شهود.

المتهمان قالا فى التحقيقات، إنهما قدما خدمات للاعب متعلقة بانتقاله لنادى لوس أنجلوس الأمريكى، وتوليهم الأمور الإدارية الخاصة به كوكلاء له بشكل ودى، وأنهم طلبا منه إعطاءهم مستحقاتهما المالية، نظير الخدمات التى قدماها إليه، وكانت السبب فيما وصل إليه من شهرة، وما حققه من موارد مالية خلال السنوات القليلة الماضية، وقدرها بنحو 14 مليون جنيه، وهو ما رفضه اللاعب.

وقدم الشابان صورة ضوئية من تفويض ادعوا فيه أنهما وكلاء لكابتن عمر جابر، وعند مواجهة اللاعب بذلك التفويض، قرر أنه لا يخصه وقدم العقد المبرم بينه وبين نادى بيراميدز والذى أكد أنهما غير مسجلين كوكلاء له.

فيما اتهم اللاعب الشابين في التحقيقات، أنهما هدداه بالقتل والإيذاء وخطف ابنه ما لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة بالشيخ زايد فضلًا عن سيارة، أو إعطاؤهم مبلغ الـ13 مليون جنيه، معتبرًا أن مطالبهم كانت على غير وجه حق.

وأضاف اللاعب، أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين قبل سنوات، وأنه كان يقدم لهما المساعدة المالية بحكم تلك الصداقة، نظرًا لأنه ميسور الحال، حتى تطور بينهما الأمر لأن يطلبا منه المبالغ المالية سالفة الذكر بغير وجه حق، وهدداه بإيذاء زوجته وأبنائه إذا لم يستجيب لطلباتهم . 
Advertisements
الجريدة الرسمية