رئيس التحرير
عصام كامل

بيانات عملية لخريجي كلية الشرطة للتصدي للعمليات الإجرامية و الإرهابية

كلية الشرطة
كلية الشرطة
أجرى خريجو كلية الشرطة بيانات عملية للتصدي للعمليات الإجرامية والإرهابية لظهور مستوى مهاراتهم وقدراتهم على التعامل مع كامل التهديدات المحتملة.

وأدى الخريجون الجدد من كلية الشرطة عروضا عسكرية وقتالية وأخرى رياضية، تُظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات الماضية، كما تظهر القدرة الفائقة فى التعامل مع الجريمة بشتى صورها لحماية المواطن المصرى وضمان سلامته.


فيما أهدى اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، درع الأكاديمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

ويشهد الرئيس السيسي اليوم احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام ٢٠٢٠، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

وشددت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من إجراءاتها بمحيط أكاديمية الشرطة استعدادا لحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة للالتحاق بصفوف حماة الوطن.

وكثفت الخدمات الأمنية والضرورية من تواجدهم بمحيط الطرق المؤدية الأكاديمية الشرطة تحسبا إلى حالة طارئة.

ويؤدى الخريجون الجدد عروضا عسكرية وقتالية وأخرى رياضية، تُظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات الماضية، كما تظهر القدرة الفائقة فى التعامل مع الجريمة بشتى صورها لحماية المواطن المصرى وضمان سلامته.

ويكرم الرئيس السيسي، أوائل كلية الشرطة بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية.

ويحضر الحفل، المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، وأسر الشهداء والخريجين. 
الجريدة الرسمية