رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد 48 ساعة.. ضبط مهندس دهس رقيب شرطة أثناء تنظيم المرور بزهراء المعادي

ضبط متهم - صورة أرشيفية
ضبط متهم - صورة أرشيفية
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة في القبض على مهندس دهس رقيب شرطة أثناء قيامه بعمله لتسيير الحركة المرورية بمنطقه الأعمال والحفر المتواجدة بمنطقة نفق زهراء المعادي.



وكان المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي تلقى بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة يفيد بوجود بلاغ عن حادث تصادم ومتوفي بشارع الزهراء الرئيسي بالطريق القادم من نيركو المتجه إلى زهراء المعادي قبل خير زمان بحوالي ٣٠٠ متر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أنه حال تواجد رقيب أول شرطة "أشرف فتحي"، ٤٩ سنة، من قوة قسم مرور المعادي ومقيم كفر ديما ، كفر الزيات الغربية المعين خدمة سهاري نفق الزهراء وذلك لتسيير الحركه المرورية بمنطقة الأعمال والحفر المتواجدة بمكان البلاغ مستعينًا بالأقماع المرورية والعصا المرورية المضيئة اصطدمت به سيارة مجهولة مما أدى لوفاته متأثرًا بإصابات متعددة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شاهد الواقعه "أنور ف"، ٤٨ سنة، فني كهرباء والمسئول عن أعمال الحفر بمحل الواقعة أيد ما سبق و أضاف أن السيارة المتسببة سوداء اللون وجار اتخاذ الإجراءات القانونية والعمل على تفريغ الكاميرات لمعرفة المتسبب.

وكلفت وحدة مباحث القسم بعمل التحريات اللازمة ورفع الكاميرات بمكان الحادث للوصول إلى السيارة المتسببة فى الحادث والعمل على ضبطها.


وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تمكن رجال المباحث من تحديد هوية مرتكبي الواقعة وتبين أنه يدعى "محمد أ" ٢٧ سنة مهندس ومقيم زهراء المعادى.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


وأضاف أنه أثناء خروجه من نفق الزهراء من مساكن نيركو متجهًا إلى شارع الزهراء الرئيسى فوجئ بوجود أعمال حفر واثناء تفاديه لها قام بالاصطدام برقيب الشرطة، وأنه هرب بسيارته عقب دهس المجنى عليه خوفًا من المسائلة القانونية.


وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية