Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد وفاته في حادث سير.. براءة ياسين عجلان من الاستيلاء على المال العام

حوادث 2202122172219988494453
ياسين عجلان

فاطمة طارق - على الحكيم

قضت محكمة النقض بقبول الطعن شكلًا وفي الموضوع ببراءة رجل الأعمال المتوفى ياسين عجلان في قضية اتهامه بالاستيلاء على المال العام بما قيمته 2 مليار و400 مليون جنيه.

ياسين عجلان
وتضمنت القضية اتهامات النيابة العامة بعدم صحة التوكيلات القانونية والتزوير في محاضر الجمعية العمومية التي تصرف بموجبها رئيس اتحاد الملاك ياسين عجلان في الأرض وبيعها لعدم صحة التوكيل الخاصة برئيس الجمعية السابقة وتعيين عجلان خلفًا لها، وحكمت المحكمة في أول درجة على المتهمين بالسجن لمدة 15 عامًا.

شركة عمر أفندي
أكد جمال أمين الديب، نائب رئيس اللجنة النقابية بشركة عمر أفندي، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، أن رجل الأعمال ياسين عجلان الذي وافته المنية في حادث لم يكن له هو أو شركته "الأصيل" صلة من قريب أو بعيد بشركة عمر أفندي.

وأوضح "نائب اللجنة النقابية" في تصريحات خاصة،  أن كل ما يثار عن شراء صفقة مجموعة عمر أفندي مقابل 900 مليون جنيه من قبل رجل الاعمال المتوفى في عام 2011 عار تمامًا من الصحة.

وأشار "نائب اللجنة النقابية" إلى أن كل ذلك كان مجرد كلام يتم ترديدها ليس أكثر ولا يوجد بها أي حقيقة على الإطلاق وفي 2011 كانت فترة المستثمر السعودي جمال القنبيط ولم يحدث أي مفاوضات.

يذكر أن لقي رجل الأعمال، ياسين عجلان 68 عاما مصرعه منذ عدة أسابيع في حادث تصادم بطريق "القاهرة- الإسكندرية" وأصيبت زوجته وسائقه في الحادث ونقلا إلى المستشفى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements