رئيس التحرير
عصام كامل

بعد غلقه بسبب حريق فيصل.. الطرق البديلة للدائري "لو جاي من أي مكان"

إغلاق الطريق الدائرى
إغلاق الطريق الدائرى
يبحث الكثير من المواطنين عن الطرق الأقل زحاما وخريطة السير وذلك بعد إغلاق الطريق الدائري ذهابا وإيابا بسبب حريق عقار فيصل.


"فيتو" توضح تفاصيل الطرق البديلة للطريق الدائري والمسارات المزدحمة وأفضل البدائل لها أيضا:



يشهد محور ٢٦ يوليو والطريق الدائري وبعض المناطق في محافظة الجيزة زحاما مروريا بسبب أعمال التحويلات المرورية التي أجريت بعد اندلاع حريق عقار فيصل الذي استمر لمدة ٤٠ ساعة، ومازالت النيران مشتعلة.


وحرصت إدارة المرور على إجراء تعديلات بالطرق لمنع الازدحام والتكدسات أمام قائدي السيارات وشملت التغييرات المرورية الآتي:


قائدو السيارات القادمون من 6 أكتوبر ومتجهون إلى طريق الإسكندرية الزراعي يسلكون يمينا اتجاه وصلة المريوطية اتجاه الدائري الشرقي المنطقة الثالثة.


أما القادم من الطريق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة اتجاه وصلة المريوطية ويرغب في الدخول يمينا في اتجاه محور صفط فيسلك إجباريا الجانب الأيسر اتجاه ميدان الرماية ومناطق أعلى الصحراوي.


وقائدو السيارات القادمون من الطريق الزراعي في اتجاه صفط اللبن يجري النزول إجباريا يمينا تجاه محور ٢٦ يوليو.


وأما قائدو السيارات القادمون من مدينة 6 أكتوبر من أعلى محور ٢٦ يوليو ويرغبون في الصعود إلى الطريق الدائري تجاه وصلة المريوطية فيجب الاستمرار في السير في اتجاه ميدان لبنان، مع غلق مطلع غبور من الطريق الزراعي تجاه المريوطية.


والقادم من مدينة ٦ أكتوبر على محور ٢٦ يوليو ومتجه إلى مطلع الطريق الدائرى "القوس الغربي"  والمؤدي إلى وصلة المريوطية عليه عدم الصعود واستكمال السير تجاه ميدان لبنان.


أما القادم من ميدان لبنان في اتجاه محور ٢٦ يوليو مطلع الطريق الدائرى "القوس الغربي" والمؤدي إلى وصلة المريوطية فيجب عدم الصعود واستكمال السير في اتجاه مدينة ٦ أكتوبر على محور ٢٦ يوليو.  






الجريدة الرسمية