رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ضبطهما في وضع مخل.. مصرع شاب سقط من شقة عشيقته بالطابق الرابع بحدائق حلوان

جثة
جثة
لقى شاب مصرعه سقط من الطابق الرابع أثناء محاولته الهروب من زوج عشيقته الذي ضبطهما في أحضان بعضهما على سرير الزوجية بمنطقة حدائق حلوان، وألقى رجال المباحث القبض على الزوجة الخائنة.


سقوط شاب من الطابق الرابع بحدائق حلوان

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعصرة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بسقوط شاب من الطابق الرابع بمنطقة حدائق حلوان بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "م.أ"، به كدمات وكسور متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

علاقة غير شرعية
وبإجراء التحريات تبين ان الضحية كان على علاقة جنسية مع سيدة، ابنة زوج والدته، مقيمة بالطابق الرابع، ورجع زوجها من العمل بسبب شعوره بحالة إعياء، فاستشعر العشيق تواجده وحاول القفز أعلى غرفة التكييف فلم تتحمله وسقطت به.


وتمكن رجال المباحث من ضبط الزوجة الخائنة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.
 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عقوبة الزوجة الزانية وشريكها

وأكد مصدر قضائى بالنيابة العامة، أن القانون المصرى حدد عقوبة الزوجة الزانية طبقا لنص المادة 274 من قانون العقوبات الذي نص على: "المرأة المتزوجة التي ثبت زناها يحكم عليها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين، ولا يجوز الحكم بالسجن مصحوبا بالمشدد فيها".

وأشار المصدر إلى أنه لا عقوبة للزوجة إذا شرعت في الزنا ولم ترتكبه، مؤكدا أن لشريك الزوجة في الزنا نفس عقوبتها، وهي الحبس مدة لا تزيد عن سنتين.

وأوضح المصدر أن هناك حالة واحدة تسقط فيها العقوبة عن الزوجة الزانية، وهي إذا تدخل زوجها وتقدم بطلب للمحكمة يؤكد فيه رضاه معاشرته لها كما كانت.
Advertisements
الجريدة الرسمية