رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الفطار.. مصرع طفلين اختناقا في حريق بشقة في الغربية

حريق
حريق
لقي طفلان شقيقان مصرعهما بعد تعرضهما للاختناق إثر وقوع حريق شقة بقرية عياش بنطاق قسم شرطة المحلة الكبري، فيما رجحت المعاينة الأولية أنه ناتج عن ماس كهربائي.



الواقعة

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة المحلة يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على طفلين مختنقين إثر نشوب حريق بالشقة سكنهما بقرية عياش بدائرة القسم.


الفحص

توجهت قوة من قسم الشرطة والمباحث إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثتى كل من "آدم محمد صلاح" ٥ سنوات و"آسر"٣ سنوات.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بسرعة ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتشريح جثة الطفلين لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنهما عقب ذلك، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.



حريق مزرعة

شب حريق هائل في مزرعة للدواجن في محافظة الغربية بمركز ومدينة السنطة والتهمت جميع محتوياتها.

الواقعة


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد اندلاع حريق هائل في قرية تطاي التابعة لمدينة السنطة ووجود كمية كبيرة من الدواجن بداخلالنيران



٤ سيارات إطفاء

ودفعت إدارة الحماية المدنية بـ ٤ سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران


حريق مزرعة بزفتى


وكانت قوات الحماية المدنية بمدينة زفتى التابعة لمديرية أمن الغربية، قد سيطرت على حريق هائل نشب داخل إحدى مزارع الدواجن بقرية حنون التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، دون وقوع خسائر بشرية من العاملين بالمزرعة.
 
البلاغ


وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مدير الحماية المدنية بالغربية بورود إشارة من أهالي قرية حنون بمركز زفتى بنشوب حريق داخل إحدى المزارع بنطاق قرية كفر كلا الباب.
 
وجرى الدفع بثلاث سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي من القرى المحيطة دون وقوع أي خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق مطعم بطنطا


وفي وقت سابق شب حريق هائل في مطعم بطنطا بمحافظة الغربية وتم الدفع بـ 5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

الواقعة


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم بشارع معاوية بنطاق المركز وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

المعاينة


وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائي بالمطعم تسبب في اندلاع النيران والحريق وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وحرر محضر بالحادثة وإخطار النيابة العامة لتجري شؤونها.
Advertisements
الجريدة الرسمية