رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب مكان البيع.. إصابة تاجري فاكهة في مشاجرة بالمنصورة

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية
شهد سوق سندوب بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، مشاجرة بين البائعين، نتج عنها إصابة اثنين من بائعي الفاكهة بجروح نافذة بالظهر واليد وعدة جروح أخرى، إثر خلاف بينهما على أماكن الوقوف لبيع الفاكهة في سوق سندوب بمدينة المنصورة.


وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لقسم أول المنصورة من مستشفى الطوارئ باستقبال فكهاني مصاب في مشاجرة بسوق سندوب.

3 شباب يتهمون 4 ليبيين ومصريا بالنصب عليهم وإيهامهم بالهجرة غير الشرعية.

انتقلت قوة أمنية من قسم أول المنصورة، بإشراف من المقدم أحمد شبانة رئيس مباحث قسم أول المنصورة، وقوة مرافقة له، لمستشفي الطوارئ بمدينة المنصورة، وبالفحص تبين وصول "عصام السيد محمد أحمد "، 21 سنة، فكهاني، مصاب بجرح شبه نافذ بالظهر، وآخر قطعي بكف اليد اليسرى، ووصول "أحمد محمد أحمد مهني "، 15 سنة، فكهاني، مصاب بكسر في اليد اليمنى وجرح قطعي في اليد اليسرى، وبالإلية اليسرى.

 وبسؤال المصابين داخل مستشفى الطوارئ، تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وقررا بحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب بسلاح أبيض "سكين" بحوزة كلا منهما، لوجود خلافات بينهما بسبب بيع الفاكهة في سوق سندوب.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٤٣٨ لسنة ٢٠٢١ جنح أول المنصورة وجاري العرض علي النيابة

وعلى صعيد آخر، شهدت مدينة دكرنس في محافظة الدقهلية،إصابة شقيقين بجروح بالغة وطعنات على إثر قيامهما بالمشاجرة والتعدي على بعضهما باستخدام الأسلحة البيضاء بسبب خلافات عائلية.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفي دكرنس العام بوصول مصابين بإصابات بالغة وطعنات جراء تعدي.
 
وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز دكرنس إلى المستشفى، وتبين إصابة "أحمد مجدي عمر طاهر"، ٣٢ سنة، عامل بجرح قطعي بالكتف الأيسر وجروح باليد والرقبة وبسؤاله اتهم شقيقة"علي مجدي عمر طاهر"، ٣٤ سنة، ميكانيكي سيارات، والذي وجد مصاب بجرح نافذ بالبطن والصدر من الناحية اليسرى.

وبمواجهته أنكر اتهامات شقيقة الأول وأضاف أن الأول أحدث إصابته بنفسة لمروره بحالة نفسية سيئة عقب حدوث مشادة كلامية بينهم.

تحرر عن ذلك المحضرين رقمي ٦٥و ٦٦ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز شرطة دكرنس وجار العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية