رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب كيس قمامة.. تفاصيل مقتل شاب على يد عاطل بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، عن تفاصيل مقتل شاب على يد جاره بعد مشاجرة بينهما أمام المارة، بعد معاتبة المجني عليه للمتهم على إلقاء القمامة في الشارع، انتهت بطعنه في البطن فارق الحياة على اثرها.


وأضافت التحقيقات أن المتهم لم يكن على صلة بالمجني عليه من قبل، ولا توجد أي خلافات بينهما.

من جانبه قال المتهم، إنه ذهب لإلقاء القمامة في الشارع، أسفل كوبرى، وشاهده المجنى عليه، فطلب منه أن يجمع القمامة مرة أخرى، ويلقيها في مكان آخر، فرفضت جمع القمامة، فنشبت بيننا مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى.

وأضاف المتهم، أنه على أثرالمشاجرة استل مطواة من بين طياته، وطعن بها المجنى عليه.

كان بلاغ ورد من الأهالى لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بنشوب مشاجرة بين شخصين، وإصابة أحدهما بطعنة نافذة، فتم تشكيل قوة من مباحث القسم، والانتقال لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة شاب يدعى (أحمد م.)، الشهير بحمادة، 28 عاما، بطعنة نافذة بالبطن على يد عاطل.

وبعمل التحريات؛ تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وعاطل، بسبب خلافات على القمامة، على أثرها استل المتهم مطواة، من بين طياته، وطعن بها المجنى عليه، ولاذ بالفرار هاربا.

وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وبإعداد الأكمنة، أمكن ضبطه، وتبين أنه يُدعى (ا. ع. ع.)، عاطل، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق معه أمام المباحث، أنه لم يكن على علاقة بالمجنى عليه من قبل، ولا توجد خلافات سابقة بينهما، وأنه شاهده للمرة الأولى يوم ارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهم، أنه ذهب لإلقاء القمامة في الشارع، أسفل كوبرى، وشاهده المجنى عليه، فطلب منه أن يجمع القمامة مرة أخرى، ويلقيها في مكان آخر، فرفض المتهم جمع القمامة، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى، على أثرها استل المتهم مطواة، من بين طياته، وطعن بها المجنى عليه، وتركه غارقًا في دمائه، ولاذ بالفرار هاربا.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
الجريدة الرسمية