رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب السرعة الزائدة.. مصرع 3 بينهم منتج سينمائي بمحور 26 يوليو

حادث تصادم بمحور
حادث تصادم بمحور 26 يوليو
شهد محور 26 يوليو فى الاتجاه من ميدان لبنان وصولا إلى مدينة 6 أكتوبر كثافة مرورية بسبب اصطدام سيارة ملاكى بالحاجز الخرسانى مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص بينهم محمود الفولي 27 سنة منتج سينمائى وإصابة آخر، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من الخدمات المعنيه بمحور 26 يوليو يفيد بوقوع حادث مرورى يوليو فى الاتجاه من ميدان لبنان وصولا إلى مدينة 6 أكتوبر، مما تسبب فى ظهور كثافة مرورية، وانتقل رجال مرور الجيزة لمكان الواقعة، وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث.

وبالفحص، تبين اصطدام سيارة ملاكى بسور المحور الخرسانى بسبب السرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص بينهم محمود الخولي منتج سينمائي وإصابة آخر، تم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب للمستشفى ليتلقى العلاج اللازم.

وقام رجال مرور الجيزة برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفنهم.

وفى سياق متصل، أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وميني باص على طريق المنصورة جمصة أمام قرية "القطنة" التابعة لمركز الستاموني بالدقهلية. 

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة الستاموني من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين على طريق (المنصورة - جمصة) أمام قرية "القطنة" دائرة مركز الستاموني. 

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم (د ط و ١٢٦٣ ميكروباص) قيادة "محمد عبد المنعم علي" ٣٤ سنة، سائق، ومقيم سمنود بالغربية باتجاه المنصورة، والسيارة رقم (د ط و ١٣٧٦ ميني باص) فر قائدها هاربا عقب الحادث تاركا السيارة باتجاه جمصة، حيث تبين أن سبب الحادث التخطي الخاطئ لقائد السيارة الثانية مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة.

ونجم عن ذلك إصابة قائد السيارة الأولى باشتباه نزيف داخلي بالمخ و٤ من مرافقيه تتراوح إصابتهم ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وبسؤال المصابين أيدوا مضمون الفحص ولم يؤثر ذلك في سير الحركة المرورية بالطريق.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 308 لسنة 2021 جنح مركز شرطة الستاموني وجار استكمال الفحص وضبط قائد السيارة والعرض على النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية