رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. مساعد الوزير لوسط الدلتا يسلم شهادات الدورة التدريبية بـ«النجدة»

فيتو

حضر اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء حسام خليفة نائب مدير الأمن، انتهاء الدورة التدريبية للأفراد والعاملين المدنيين في تنمية المهارات في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية والقيم المهنية والسلوكية الثانية بقاعة المؤتمرات بإدارة شرطة النجدة بطنطا بحضور 180 من قوة المديرية والإدارات والمصالح الواقعة بنطاق المحافظة "152 فردا عسكريا - 28 موظفا مدنيا"، حيث نجح 180.


وأوضح «الشرقاوي»، دور وأهمية عقد الدورات التدريبية للأفراد العسكريين والعاملين المدنيين في تنمية المهارات في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية والقيم المهنية.

وأكد على أهمية الدورة وهدفها الأمن والسلامة الشخصية للفرد وناقش مع الحاضرين مدى ضرورة مراعاة حقوق الإنسان في التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية وتحقيق السيطرة الأمنية وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحالات استخدام السلاح حفاظا على أرواح المواطنين وضرورة تقبل الرأي والرأي الآخر.

وسلم الخمس الأوائل على الدورة شهادات تقدير لهم لاجتيازهم الدورة بنجاح وتفوق وهم أمين الشرطة محمود محمد السيد، رقيب شرطة سعيد محمد على النني، موظف مدني محمد مجدي محمد خليل، أمين الشرطة جمال عبد الفتاح إسماعيل، أمين الشرطة أشرف إبراهيم معوض غالي، ووزع شهادات التخرج على جميع الحاضرين.
Advertisements
الجريدة الرسمية