Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالتفاصيل.. اعترافات المتهمين بقتل «سعودي» في الهرم

حوادث

منال حماد


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن الجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقى مدير الأمن في ضبط المتهمين بقتل خليل إبراهيم "52 سنة -بالمعاش- سعودى الجنسية" والذي عثر عليه مقتولا داخل شقته بدائرة قسم الهرم.

وتبين من التحريات أن مرتكبي الجريمة هم "محمود ا- 20 سنة- طالب"، و"أحمد ع- 26 سنة -عامل" و"حمادة م- 32 سنة- سايس جراج" وهارب من 10 سنوات قضايا سرقة وتبديد وخيانة أمانة، و"إسلام ج- 20 سنة -طالب" و"حسام ا- 19 سنة -حداد مسلح".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة واعترف المتهم الثالث بمعرفته بالمجنى عليه باعتباره أحد رواد الجراج محل عمله، وعقد العزم على قتله وسرقته واستعان بباقى المتهمين لتنفيذ الجريمة، وأضاف المتهم أنه في صباح يوم الحادث التقى مع باقى المتهمين بالجراج نحو الساعة 3 صباحا وتقاسموا الأدوار، فيما بينهم على أن يقوم المتهمان الأول والثانى بالدخول للعقار سكن المجنى عليه لتنفيذ مخططهم وانتظار باقى المتهمين بمنازلهم نظرا لكثرة عددهم وعدم لفت الأنظار إليهم.

وأشار المتهم في اعترافاته أن المتهمين الأول والثانى اشتروا لاصقا طبيا وقفازات طبية لاستخدامها في تنفيذ الجريمة والصعود إلى سطح العقار المجاور للعقار الخاص بسكن المجنى عليه والقفز إلى العقار محل الواقعة، وظل المتهمان ينتظران على السلم عودة المجنى عليه إلى محل سكنه، ولدى فتح باب شقته انقضوا عليه وأدخلاه الشقة وكتما أنفاسه ودفعاه أرضا وقاما بلف إيشارب حول رقبته "خاص بزوجة المتهم الثانى" ووضع وسادة على رأسه حتى فارق الحياة واستوليا منه على مبلغ 95780 جنيها و3384 ريـالا سعوديا كانوا بداخل "شنطة" بلاستيك بداخل غرفة النوم وفرا هاربين.

وبمواجهتهم أرشدوا عن المبلغ المالى المستولى عليه، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لجهاز الأمن الوطنى بالجيزة تحرر المحضر اللازم وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements