رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتشار رجال المرور في طرق القاهرة بالتزامن مع انتخابات النواب

حملات مرورية
حملات مرورية
شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت، سيولة مرورية أمام قائدى السيارات وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثانية من ماراثون انتخابات مجلس النواب. 


وتكثف إدارات المرور بمديريات الأمن، من خدمات الانتشار السريع والحملات المرورية أعلى الطرق بالتزامن مع انتخابات مجلس النواب.

وشهدت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الاوتوستراد وصلاح سالم ونفقة العروبة ونفق الأزهر انتظام الحركة المرورية .

ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق  مساعد وزير الداخلية، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك فى ضوء الأعمال الإنشائية الخاصة بإنشاء نفق سيارات بطريق الواحات، والذى يستلزم غلق كلى لطريق الواحات تحديداً فى الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه طريق الفيوم فى المنطقة المواجهة لحى الأشجار، على أن يتم الغلق ابتداء من الساعة 8 صباح الجمعة الموافق 6 /11 /2020 لمدة (6) شهور.
Advertisements
الجريدة الرسمية