رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق قطعة أرض بالإسكندرية

حريق
حريق
أمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب بقطعة أرض تابعة لإحدى الشركات دون خسائر بشرية في الإسكندرية.


وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
 
مديرية أمن الإسكندرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بنشوب حريق داخل قطعة أرض تابعة لإحدى الشركات الكائنة بمنطقة حجر النواتية بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

حريق قطعة أرض

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتبين نشوب حريق بجزء من قطعة الأرض ببعض النباتات الجافة "هيش وبوص" وبعض المخلفات "إطارات كاوتش تالفة".

وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداده.. ولم يسفر ذلك عن حدوث إصابات.

وبسؤال موظفي الأمن الإدارى بالشركة أيدا ما جاء بالفحص، وعللا سبب الحريق نتيجة تراكم النباتات الجافة بقطعة الأرض وارتفاع درجة الحرارة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

حريق دار السلام 

وفى سياق آخر، لقي 4 أشخاص مصرعهم فيما أصيب خامس في حريق مخبز سياحي بمنطقة دار السلام.. وتمكنت  الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا بنشوب حريق داخل مخبز كائن بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتبين حدوث تسرب غاز داخل مخبز "بدون ترخيص"؛ مما أدى إلى اشتعال النيران بمحتويات المخبز.

وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداده.. أسفر ذلك عن وفاة أربعة أشخاص وإصابة مالك المخبز بحروق متفرقة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وكذا احتراق مركبة "توك توك" تصادف توقفها أمام المخبز وقت اندلاع النيران.
Advertisements
الجريدة الرسمية