رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. استئناف هدير الهادي على حبسها عامين في "التحريض على الفسق"

هدير الهادي
هدير الهادي

تستكمل محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، نظر الاستئناف المقدم من هدير الهادى على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور. 


وكانت قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق "تيك توك"، بالحبس سنتين  و100 ألف جنيه غرامة، في تهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

وجاء ذلك على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة لقيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب

وكانت معلومات، وردت لقوات الشرطة ببث الفتاة فيديوهات تحرض على الفسق من خلال تطبيق التيك توك وتم تحريز عدد من الفيديوهات وفحصها وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وتبين أنها مستأجرة شقة في منطقة حدائق أكتوبر - وانطلقت مأمورية من المباحث ألقت القبض عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة جديدة من فتيات التيك توك تدعى هدير الهادي من داخل كمبوند بمدينة ٦ أكتوبر.

وكشفت مصادر أمنية، أن الأجهزة الأمنية رصدت عددا من مقاطع فيديو بثتها المتهمة على حساب خاص بها علي تطبيق فيس بوك تتضمن محتويات خادشة وألفاظ إباحية.

وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان المتهمة وإلقاء القبض عليها.
Advertisements
الجريدة الرسمية