رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تنتدب الطب الشرعي للكشف الطبي على طفل القاهرة الجديدة بواقعة هتك عرضه

أرشيفية
أرشيفية


انتدبت «النيابة العامة» «الطبيبَ الشرعيَّ» لتوقيع الكشف الطبي على طفل القاهرد الجديدة المجني عليه بهتك عرضه على يد موظف، وذلك بيانًا لأي آثار مادية للواقعة به، كما انتدبت «أحد الضباط المتخصصين بالمساعدات الفنية» بـ «وزارة الداخلية» لمضاهاة صورة المتهم المضبوط بالصورة المنسوبة إليه في المقطع المتداول، وجارٍ استكمال التحقيقات.


وكانت «النيابة العامة» قد أمرت بحبس متهم هتك عرض صبي لم يجاوز خمس سنوات بـ (القاهرة الجديدة) أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

ورصدت «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» تداول مقطع مسجل من إحدى كاميرات المراقبة لإتيان شخص فعلًا مخلًّا بعورته واستدراجه أحد الأطفال داخل سيارة، وأُشير فيما تم تداوله أن الواقعة بـ(منطقة القاهرة الجديدة)، وبعرض الأمر على «المستشار النائب العام» أمر بمتابعة التحقيقات في الواقعة.


وبسؤال «النيابة العامة» الطفلَ المجني عليه ذكر أن المتهم هتك عرضه بعد أن استدرجه إلى سيارته يوم الواقعة، وقد تعرف على المتهم خلال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا في التحقيقات.

وشاهدت «النيابة العامة» المقطعَ الذي تم تداوله من تفريغ كاميرا المراقبة التي سجلته، وتبين «للنيابة العامة» من الاستعلام الوارد من «الإدارة العامة للمرور» أن السيارة المنسوبة للمتهم في المقطع مملوكة له.
Advertisements
الجريدة الرسمية