رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تكشف التفاصيل الكاملة لاختلاق سائق توك توك قصة سرقة مركبته

تعبيريه
تعبيريه
كشفت تحقيقات نيابة حلوان الجزئية حقيقة ادّعاء سائق توك توك تعرضه للسرقة بالإكراه وتمزيق جسده بسلاح أبيض "كتر" على يد مجهولين وسرقة مركبة التوك توك الذي قام باستئجاره للعمل عليها.


وتبين من التحقيقات أن السائق هو من مزَّق جسده بنفسه لاختلاق قصة وهمية بعدما ذهب بصحبة أحد أصدقائه لشراء مخدر الحشيش لتدخينها سويا.

واضافت التحقيقات ان صديقه قام بمغافلته واستولى على التوك توك ولاذ بالفرار، وخشية من قيام مالك المركبة الأصلي بتحرير محضر ضده، اختمرت في ذهنه فكرة جرح جسده بسلاح أبيض والادعاء علي غير الحقيقه لتعرضه لواقعة سرقته بالإكراه على يد مجهولين، وامرت النيابة العامة بحبس المتهم ٤ ايام علي ذمة التحقيقات.

والبداية كانت بتلقي النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من سائق توك توك، يدعى "خالد محمد صلاح"، 18 سنة، ومقيم بعرب أبو دحروج، كفر العلو، مفاده قيام 3 أشخاص مجهولين بطلب توصيلهم إلى منطقة مرصد حلوان، وفور وصولهم قاموا بالاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض "كتر"، وسددوا له عدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، واستولوا على مركبته النارية، ولاذوا بالفرار. 

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث والاستماع لأقوال الضحية تبين تضارب أقواله وعدم صحة الواقعة وبالضغط عليه اعترف باختلاق قصه استدراجه وسرقته بالإكراه، وأنه كان بصحبه أحد أصدقائه لشراء سيجارة حشيش، وقام بمغافلته واستولى على المركبة ولاذا بالفرار وخشيه من المساءلة القانونية اختمرت في ذهنه فكرة اختلاق الواقعة، وحررت مباحث حلوان المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية