Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النيابة تعاين موقع اشتباكات الإخوان بشارع الهرم والمهندسين

حوادث
اشتباكات شارع الهرم - صورة ارشيفية

شيماء المحلاوى


انتقل فريق من نيابة شمال الجيزة بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامى العام الأول للنيابات لمعاينة مكان الاشتباكات بين عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وقوات الأمن التي وقعت بمنطقة الهرم، وقام إرهابيو الإخوان خلال الاشتباكات بحرق سيارتي شرطة، وقذفوا قوات الأمن بالحجارة، وخطفوا مجندين، نجحت قوات الأمن في تحريرهما.

كما تم حرق سيارة شرطة في شارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين، وأطلق عدد من عناصر الإخوان أعيرة نارية على قوات الأمن المركزى.

ومن المقرر أن تستمع النيابة العامة إلى أقوال شهود الواقعة من ضباط الشرطة الذي شاركوا في التأمين، وشهود العيان ممن شهدوا الاشتباكات، وأقوال المصابين من المجندين لبيان أسباب إصابته، وكلفت نيابة شمال الجيزة الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء تحرياتها عن الواقعة.

يذكر أن اشتباكات عنيفة قد اندلعت عقب صلاة الجمعة اليوم بمنطقة المهندسين وشارع أحمد عرابى والهرم، وذلك عقب قيام قوات الأمن بالتصدى لمظاهرات نظمها أنصار جماعة الإخوان الإرهابية خرجت من شوارع إمبابة، وتراشق الطرفان بالحجارة وألقت الشرطة قنابل الغاز لتفريق المشاركين في المظاهرة، فيما أشعل بعض المتظاهرين النيران في سيارتى شرطة وخطف مجندين.

وأصيب اثنان من مجندى قوات الأمن المركزى، أسفل الكوبرى الدائرى بالعمرانية وذلك بعد إطلاق عناصر جماعة الإخوان أعيرة نارية واستخدام الأسلحة البيضاء على المجندين أثناء بحثهم عن زملائهم المختطفين وظهرت الإصابات على المجندين بجروح بالغة في الرأس والقدم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements