رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تطلب التحريات والتحقيق مع المهندسين بواقعة مصرع 4 عمال ببيارة صرف صحي

بيارة صرف صحي _أرشيفية
بيارة صرف صحي _أرشيفية

طلبت نيابة أكتوبر تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة مصرع وإصابة 5عمال حيث 4 أشخاص فارقوا الحياة أثناء أداء الصيانة ببيارة صرف صحى، بينما تم إنقاذ زميلهم الخامس، وتم نقله إلى المستشفى .

تبين من التحريات الأولية أثناء قيام عمال تنظيف بئر صرف صحى بمدينة 6 أكتوبر المجاور لأحد التجمعات السكنية الشهيرة تعرض أحدهم للإختناق وأثناء محاولة زملائه بإنقاذه سقطوا في البيارة مما أسفر عن مصرع 4عمال وإنقاذ الخامس وتم نقله إلي المستشفي في حالة حرجة.


طلبت النيابة بإحالة المهندسين للتحقيق لبيان مدي توفير للعمال السلامة المهنية في أداء عملهم من عدمه


وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن أحد الضحايا خلال تنظيفه البئر، تعرض للاختناق، نتيجة فتح المحبس الخاص بالبئر، فحاول زملائه إنقاذه وأسرعوا للنزول خلفه، إلا أنهم تعرضوا للاختناق أيضا، وفارق 4 منهم الحياة، بينما تمكن مهندس كان بصحبتهم من إنقاذ أحدهم، ونقله إلى المستشفى فى حالة حرجة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن الضحايا يتبعون إحدى الشركات الخاصة بالصيانة، التى تعاقد معها مسئولى جهاز مدينة 6 أكتوبر، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لانتشال جثثهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا يفيد مصرع عدد من عمال الصرف الصحى، نتيجة سقوطهم ببيارة صرف بأحد الشوارع.

انتقل المقدم إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، والنقيب محمود خميس إلى محل الواقعة، وتبين أنه خلال أداء 5 عمال أعمال صيانة ببيارة صرف صحى، تعرض أحدهم للاختناق، فحاول 4 من زملائه إنقاذه، إلا أن 4 من العمال لقوا مصرعهم، بينما تم إنقاذ الخامس، ونقله إلى المستشفى فى حالة حرجة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية