رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تصطحب المتهم بحرق جده حيًا في الصحراء لتمثيل الجريمة

أرشيفية
أرشيفية
اصطحبت نيابة ١٥ مايو الجزئية، اليوم الأربعاء، الشاب المتهم بقتل جده، وحرق جثته، بصحبة قوة أمنية إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة التصويرية، وحتى يقوم المتهم بتمثيل الجريمة.


وأمرت نيابة حوادث حلوان الكلية، بحبس شاب وصديقته 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل جده وإلقاء جثته في منطقة جبلية، بعدما ضبطه المجني عليه في وضع مخل بالآداب مع صديقته، في منطقة 15 مايو.

وقررت النيابة حبس الفتاة التي كانت مع المتهم في منزل الضحية على ذمة التحقيقات، لمشاركتها المتهم في إشعال النيران في جسد المجني عليه.

وكشفت التحقيقات أن الشاب المتهم يقيم بصحبة جده، وبعدما اكتشف الجد قيام حفيده باصطحاب فتاة داخل شقته لممارسة العلاقة المحرمة معها، نشبت بينهما مشاجرة، أقدم على إثرها خلالها علىالاعتداء بالضرب على المجني عليه وحمله داخل سيارة، وأشعل النيران به، وهو على قيد الحياة في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من أحد المواطنين يُفيد بأنه أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شابا وبصحبته صديقته يشعلان النار في شخص آخر، وصورهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة.

وانتقلت على الفور قوة أمنية لمحل البلاغ، وتم العثور على جثة رجل مسن محترقة بالكامل، وتبين أن الضحية "أ. م."، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده الذي يعمل سائقا.
الجريدة الرسمية