رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تصرح بدفن جثة مريض شنق نفسه داخل غرفته بالمعصرة

جثة
جثة
صرحت نيابة المعصرة الجزئية بدفن جثة شاب عشريني يعاني مرضا نفسيا أقدم على الانتحار بشنق نفسه داخل غرفته بمنطقة حدائق حلوان، دائرة القسم، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.


وكلفت النيابة، المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها للوقوف على ملابسات الواقعة.

كان المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغًا من أحد المواطنين، مفاده اكتشافه جثة نجله معلق في حبل داخل غرفته.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة المدعو "م. أ"، 25 سنة، ومقيم بدائرة القسم، وبعمل التحريات تبين أن المتوفى يعاني مرضا نفسيا وكان يعالج داخل أحد المستشفيات النفسية، وبسبب سوء حالته النفسية أقدم على الانتحار، ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، علق الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، على واقعة إقدام فتاة عشرينية بمنطقة العياط جنوب الجيزة على الانتحار حرقا بعد انتشار فيديو جنسي لها مع زميلها في مصنع الطوب.

وقال "فرويز" إن الفتاة عشرينية أي مراهقة، والفضيحة الجنسية تمثل ضغط عائلي واجتماعي ونفسي كبير عليها. 

وأضاف "فرويز" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه من الواضح عدم وجود تواصل مع الأسرة، ففي تلك اللحظة يحدث ما يسمى تدهور سن المراهقة، وهو يؤدي إلى شاشة سوداء أمام عينيها وأن لا سبيل لها إلا الموت للهروب من الفضيحة، مما جعلها تنتحر حرقا. 

وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من مركز شرطة العياط، يفيد بالعثور على جثة فتاة مصابة بحروق داخل منزلها بالعياط، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية عاملة في مصنع طوب بدائرة المركز، مصابة بحروق من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء جسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وبمناقشة والدها وعمها أقرا بأن الفتاة لها علاقة غير شرعية بزميلها "عامل"، 25 سنة، وأنه صور مقطع فيديو أثناء ممارسة الجنس معها، وبدأ الفيديو في الانتشار بين أهالي المنطقة، ما تسبب فى سوء الحالة النفسية للفتاة، فقررت الانتحار. وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وتم التحفظ على هاتفه المحمول. وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية مع المجنى عليها، وأنه صور مقطع فيديو لهما أثناء ممارسة العلاقة الجنسية دون علمها. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية