رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تستعلم عن المصابين في حادث طريق الكريمات وتنتقل لسماع أقوالهم

حادث الطريق الصحراوي
حادث الطريق الصحراوي الشرقي
طلبت نيابة الجيزة الاستعلام عن الأعداد النهائية للوفيات والإصابات في حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ميكروباص والذي أودى بحياة 20 شخصا على طريق الكريمات بأطفيح.


مستشفيات أطفيح

وتواصل النيابة معاينتها لبيان سبب وقوع الحادث، وانتقل عدد من أعضاء النيابة إلى مستشفيات أطفيح وبني سويف لسماع أقوال المصابين ممن تسمح حالتهم للإدلاء بأقوالهم. 

وتبين من التحريات والمعاينات الأولية أن السيارة النقل كانت بمقطورة ودهست الميكروباص ما أدى إلى كثرة عدد حالات الوفيات والإصابات. 

الطريق الصحراوي الشرقي

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بالقرب من نفق الزعفرانة قبل بوابة الكريمات في اتجاه بني سويف، بالطريق الصحراوي الشرقي.

انتقلت على الفور قوات أمن الجيزة وسيارات الإسعاف لنقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات. 

وأفادت مصادر أمنية إلى أنه تم نقل جثتين إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، و5 مصابين إلى قسم الاستقبال بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات الأولية اللازمة، و12 جثة إلى مشرحة مستشفى أطفيح، و4 جثث إلى مشرحة مستشفى الصف وجار نقل باقي جثث المتوفين حصر أعداد المصابين.

إصابة 6 أشخاص


وكانت محافظة بني سويف، شهدت، صباح اليوم الجمعة، حادث انقلاب تروسيكل من أعلى كوبري النيل بمدينة الواسطى شمال المحافظة، ونتج عنه إصابة 6 أشخاص، نقلتهم 3 سيارات إسعاف مستشفى بني سويف التخصصي.

وصّرح مصدر طبي، بأن الحادث نتج عنه إصابة 6 أشخاص، هم: حمادة عبد التواب محسن عويس، 45 سنة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وعويس علي عويس، 37  سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساعد الأيسر وجروح وكدمات متفرقة، وفاطمة صابر عبد الحليم، 32 سنة، مصابة بجروح وكدمات متفرقة، وهانم عاشور منصور، 56 سنة، مصابة بجروح وكدمات متفرقة وجرح قطعي بالرأس طوله 5 سنتيمترات، ونادي محمود عبد الخالق، 48 سنة، مصابًا بكسر بالعمود الفقري، وأسماء فهمي محمد، 32 سنة، مصابة جروح وكدمات متفرقة، جميعهم يقيمون مركز الواسطى ببني سويف.

وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة بشأن الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية