رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول "خناقة" المصارعين بالمركز الأوليمبي

لاعبة المنتخب بعد
لاعبة المنتخب بعد "الخناقة"
استعجلت نيابة البساتين الجزئية، تقرير الطب الشرعي للمصابين في واقعة نشوب مشاجرة بالمركز الأوليمبي بالمعادى بين لاعبي المصارعة والمدربين على إثر خلافات بينهم؛ مما أدى إلى وقوع إصابات في الطرفين، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث المؤسف.


وتبين من التحقيقات أن اللاعبة "س. ع. ح." بطلة مصر أثناء تواجدها بالمركز بصحبة مدربها "م. ط." نشبت بينها وبين مدرب المنتخب، ويدعى"م. ف."، مشادة، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي.. وتدخل نجل الثالث في المشاجرة وهو لاعب مصارعة أيضا، فقاما بالاعتداء على الأولى والثاني؛ مما أدى إلى حدوث إصابات وجروح.

وقام مسئولو النادى باستدعاء النجدة التي حضرت واصطحبت جميع أطراف المشاجرة إلى قسم شرطة البساتين، وحرر محضر بالواقعة.

واستمعت النيابة إلى أقوال اللاعبة التي أكدت أنها بصدد خوض بطولة عالمية في صربيا خلال شهر، وتقوم بالتدريب داخل المركز الأوليمبي بالمعادى بصحبة مدربها، وفوجئت يوم الواقعة بالمدرب الآخر قادمًا يعتدي عليها ومدربها بالسب والضرب دون معرفة سبب لذلك، ونشبت بينهم المشاجرة.. واستدعى على إثرها مسئولو النادي النجدة.

كان قسم شرطة البساتين قد تلقى إشارة من النجدة بنشوب مشاجرة بين فريق المصارعة بالمركز الأوليمبي بالمعادى ووجود مصابين، وتم إحضارهم إلى القسم وحرر المحضر اللازم.. وتولت النيابة العامة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية