رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تستعجل التحريات في واقعة تغيب فتاة بدار السلام

فتاة متغيبة
فتاة متغيبة
استعجلت نيابة دار السلام الجزئية التحريات التكميلية في واقعة تغيب فتاة عشرينية في ظروف غامضة، أثناء ذهابها لإجراء كشف طبي بمستشفى هرمل، دائرة القسم و لم تعد لمنزل والدتها مرة أخرى.


وكلفت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة لفحصها وتحديد عما اذا كانت الواقعة بها شبهة جنائية من عدمه.

ورد بلاغ للمقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، من سيدة مقيمة بمنطقة زهراء مصر القديمة، مفاده أنه أثناء زيارة نجلتها وتدعي"زينب حسين محمد عبد العال، 19 سنة، ربة منزل، شعرت ببعض التعب وذهبت لأحد المستشفيات بمنطقة دار السلام، ولكنها لم تعد، وقامت بالبحث عنها على مدى 6 أيام منذ تغيبها الثلاثاء الماضي، لكن دون جدوى، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وفي وقت سابق، تمكنت مباحث شرطة قليوب، من ضبط فتاة هاربة من أهلها، الذين اتهموا "مبلط" بإجبارها على الزواج.

وكان مأمور قسم شرطة قليوب تلقى بلاغا من، أم هاشم.أ 31عاما ربة منزل، يفيد بأن نجلتها آية 15عاما، خرجت من مقر إقامتهم وتوجهت إلى منزل خالتها القريب، إلا أنها لم تعد إلى المنزل، وبالبحث عنها علمت أنها خرجت مع شخص يدعى هانى.ي 36 عاما مبلط وأنها تزوجت منه عرفيا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الفتاة، وبصحبتها المتهم بإجبارها على الزواج، الذي أكد زواجها عرفيًا من الفتاة برضاها، وقدم صورة ضوئية من عقد الزواج العرفى، وإقرار من الفتاة يفيد بعدم تعرضها لإكراه على الزواج.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2526 إداري قسم قليوب لسنة 2013م، وجار العرض على النيابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية