Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"المحقق" يكشف تفاصيل مقتل عريس بـ١٠ طعنات بالأميرية | فيديو

حوادث فاطمة
تفاصيل مقتل عريس بـ١٠ طعنات بالأميرية

فاطمة طارق- جهاد محمد

تقدم "فيتو" برنامج المحقق الذي يكشف الستار عن جرائم جنائية بشكل قصصي، وحلقة اليوم من المحقق تكشف تفاصيل صادمة في واقعة مقتل عريس يدعى مصطفى طنطاوي بطعنات غدر من شاب ١٩ سنة بسبب ركنة توك توك بالاميرية.

حادث قتل الأميرية 


عندما انتقل محرر "فيتو" لمسرح الجريمة لسماع شهود العيان قالوا: "بلطجى عمره 19 سنة قتل مصطفى بـ10 طعنات بمساعدة والدته وشقيقه".

شهود العيان في الواقعة 

وقال محمود، شاهد عيان: " الخناقة كان بدايتها مشادة كلامية مع زوجة عم المجني عليه ووالدة المتهم تطورت لمشاجرة بالأسلحة البيضاء من قبل أهل المتهم". 

فيما قال أحمد ، جار المجني عليه، إن تفاصيل الواقعة بدأت بمشاجرة نسائية بسبب ركنة توك توك بالجهة المقابلة لسيارة عم المجني عليه مصطفي، مما ترتب عليه خدوش بالسيارة نتيجة ضيق الشارع وركنة التوك توك مما جعل زوجة عم مصطفي المجني عليه تتدخل بالحديث مع والدة المتهم لحل الازمة الأمر الذي تطور لمشاجرة بألفاظ بذيئة ثم انتهت بتهشيم زجاج السيارة بسلاح أبيض "سيف". 

محضر تعهد بعدم تعرض 


والتقطت أطراف الحديث تهاني، إحدى شهود العيان على الواقعة قائلة: بعد ذلك قام الطرفان باللجوء لقسم شرطة الأميرية وبالفعل تم حجز عم المجني عليه مصطفى والمتهم إلى أن قام الطرفان بالتصالح ووقع المتهم على تعهد بعدم تعرضه لاهل المجني عليه مصطفي طنطاوي. 


فيما أضافت تهاني قائلة: تفاجأنا بعد ذلك بـ ٢٤ ساعة بعودة مصطفي المجني عليه لمنزل عمه، وأثناء سير مصطفي للمنزل تعرض لطعنات غدر من المتهم الذي يبلغ من العمر ١٩ عاماً. حوالي ١٠ طعنات حولت الشارع لبركة دماء وأغلب الطعنات بأعلى الرقبة والصدر والظهر.. ولم يقف المشهد عند ذلك بل تهجمت والدة المتهم وشقيقه على منزل أسرة المجني عليه محاولين الاعتداء عليهم بالضرب. 


وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق بعدما أمرت بحبس المتهم بقتل مصطفي وحبس والدته وشقيقه لشروعهم في قتل مصطفي ، المجني عليه. 

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة القاهرة تلقى بلاغًا من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية بحدوث مشاجرة وسقوط قتيل في حارة "محمود أبوزيد" يدعى "مصطفى محمود احمد طنطاوي" 23 سنة موظف متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر والبطن من قبل "م هـ" 19 سنة بمساعدة شقيقه وهما عاطلين ووالدتهما "ك ف".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الجريمة وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على المتهمين والأسلحة تحت تصرف النيابة العامة وجدد قاضي المعارضات حبس المتهمين الثلاثة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements