رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المتهم بقتل صديقه في الخانكة: مدين لي بـ 200 جنيه ورفض سدادها فقتلته

أمن القليوبية
أمن القليوبية
أدلى "ه. خ"، عاطل، المتهم بالشروع بقتل صديقة بمدينة الخانكة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، قال فيها إن المجنى عليه صديقه منذ فترة طويلة، وسبق أنهما تم حبسهما سوياً بعدة قضايا متنوعة، منوهاً إلى أن المجنى عليه اعتاد الاقتراض منه، ودائما كان يماطله في السداد. 


المتهم بقتل صديقه 
وأضاف المتهم: إن المجنى عليه، اقترض منه مبلغا ماليا قدره 200 جنيه، من نحو شهرين، وكلما طالبة بالسداد يتهرب منه، حتى نشب بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما، حاول فيها المجنى عليه التعدي بالضرب على بسكين، فستخلصه منه وطعنه طعنة واحدة بصدره، فسقط مغشياً عليه في الأرض وغارقاً بدمائه.

نيابة الخانكة 

وكان المستشار أحمد البوشى، رئيس نيابة الخانكة، قد أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعه فى قتل صديقة بسكين لخلافات بينهما. 

كما أمرت النيابة العامة تحريات حول الواقعة وملابساتها والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله، والتحفظ على أداة الجريمة وتحريزها.

وكان قد تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطاراً من مأمور قسم الخانكة، بتلقي إشارة من المستشفى بإصابة المدعو"م ع"، 28 عاماً، عاطل وسبق اتهامه فى 8 قضايا مخدرات وسرقة.

جريمة قتل 

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين من التحريات ان وراء ارتكاب تلك الواقعة المدعو "ه. خ"، عاطل وسبق اتهامه في 9 قضايا متنوعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامه بطعنه بسكين بمنطقة الصدر، لخلافات مالية بينهما، تم التحفظ على اداه الجريمة، وأحيل المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الخانكة

وفي وقت سابق هدد المتهم بقتل والده فى مدينة الخانكة بكلمات غير مفهومة أمام نيابة الخانكة خلال التحقيق معه في الواقعة حيث قال أمام جهات التحقيق انه قتل والده للتخلص من المسيخ الدجال وأنه فى كل مرة كان يرى والده يتمثل له المسيخ الدجال أمامه مما دعاه لقتله للتخلص منه .


وكشفت التحقيقات أن المتهم عقب طعن والده وذبحه جلس فى حجرته ماسكا السكين ولم يخرج منها حتى حضرت الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض عليه قبل محاولاته قتل نفسه هو الآخر وسط تواجد الجيران الذين منعوه من الهرب حيث جرى اصطحابه إلى قسم شرطة الخانكة.


وأضافت التحقيقات ان المتهم يعيش مع والده منذ سنوات بصحبة شقيقه  الآخر الذي يبلغ من العمر 21 عاما وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم لديه مكتبه فى حجرته وأن أحواله تغيرت منذ شهر تقريبا وأصبح يدعى أن والده هو المسيخ الدجال وكان يردد كلمات غير مفهومة.
Advertisements
الجريدة الرسمية