رئيس التحرير
عصام كامل

المتهم بقتل زوجته بشبرا الخيمة: أضعت أولادي بيدي

امن القليوبية
امن القليوبية
قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، بالقليوبية، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بـ " وابور جاز بشبرا الخيمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


وأدلى "ح. ا"، الزوج المتهم بقتل زوجته بوابور الجاز، بمنطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة، أمام جهات التحقيق، بأنه لم يقصد قتل زوجته وأنه نشب مشادة كلامية بينهما، فقام بضربها على رأسها ولم يقصد قتلها. 

المتهم بقتل زوجته
وأضاف المتهم خلال التحقيقات أنه نادم على ما اقترفه وأنه لم يعلم بموتها إلا بعد أن نقلها بمساعدة صديق له إلى المستشفى الذي أخبره بوفاتها هي والجنين التى كان بأحشائها.
 
أضاف المتهم أنه لم يعلم أن تلك المشادة ستنتهي بتلك النهاية البشعة، التي تسبب في تشريد أولادنا  الـ ٤ الذي يبلغ أكبرهم 7 سنوات، منوهًا بأنه كان كثيرًا يحدث شجار بينهم لأسباب عائلية مثل أي بيت، وانتهى وتعود الحياه لطبيعتها، ولكن تلك المرة كانت النهاية مؤلمة وأضعت بيدي كل شيء زوجتي وأطفالي.

تجديد حبس خادمة وعاطل متهمين بسرقة سيارة شقيقة الفنانة روبى

أقوال الجيران 
وكشف جيران المجني عليها، أن الزوجة كانت تعاني من الاعتداء الدائم بالضرب المبرح من قبل الزوج، وأنهم تدخلوا لإنقاذها من يديه العديد من المرات، مؤكدين أن الزوج ليس من مدينة شبرا الخيمة، وأنهم أتوا وأستأجروا تلك الشقة قريبًا بمنطقة الوحدة العربية، ولديهم 4 أطفال، وأنها كانت حامل في شهرها السابع وتوفى الطفل في أحشائها فور وفاتها، ولم يستطع الأطباء إنقاذه.

شبرا الخيمة 
وأضاف الجيران، أنه في يوم الحادث سمعوا أصوات صراخ واستغاثة من قبل الزوجة حيث ظل الزوج يعتدي عليها بالضرب حتى أغشى عليها، وبعدها استعان بأثنين من أصدقائه وجرى نقلها إلى المستشفى، وفور وصولها لقيت مصرعها، إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة.

وتلقى اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد سالم الدقميرى، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بوصول جثة سيدة حامل فى شهرها السابع تدعي ص ص ٣٠ عاما ربة منزل مصابة بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي في المخ.

أمن القليوبية 
جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، وأمر بتشكل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وبالفحص والتحري حول الواقعة، تبين نشوب مشادة كلامية بين سيدة عمرها 30 عاما، مقيمة بشارع بورسعيد في الوحدة العربية التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، وأنها كانت حامل بالشهر السابع، وزوجها ح أ 32 عاما، عامل، بسبب خلافات زوجية، حيث رفضت تجهيز الإفطار، فضربها بـ"وابور جاز" على رأسها، ما أسفر عن إصابتها التى أودت بحياتها في الحال وقام بنقلها للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نيابة شبرا الخيمة 
وبالعرض على النيابة، صرح المستشار محمد خليفة رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بدفن الجثة، وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعي وتحريات رجال المباحث حول الواقعة.

جنايات بنها 

وفي وقت سابق أحالت محكمة جنايات بنها أوراق عامل لفضيلة المفتي، لاستطلاع الرأي الشرعي في حكم إعدامه، بتهمة قتل زوجته وشقيقه وهتك عرض ابنته، وحددت جلسة الأول من شهر مارس للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهم.

وجاء في أوراق الإحالة للمحكمة، أن المتهم "ا.ع. ا" المقيم بمركز طوخ في محافظة القليوبية، قتل المجني عليه "م. ع" شقيقه عمدا مع سبق الإصرار، وعقد العزم وبيت النية على ذلك مستخدما سلاحا أبيض "سكين" واقترنت الجناية بأخرى وهي قتل "ث. ع. ا" زوجة المتهم إلى جانب هتك عرض "م. ا" 18 عامًا ابنة المتهم.
الجريدة الرسمية