رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المتهم بتعذيب سائق وإلقائه من الطابق الخامس بالعمرانية: قطعت 3 أصابع من يده ليكون عبرة لغيره

المجني عليه
المجني عليه
أدلى المتهم بتعذيب سائق توك توك حتى الموت وإلقائه من شرفة الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية في منطقة العمرانية باعترافات تفصيلية أمام اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.


وقال المتهم، إن المجني عليه اشترى منه توك توك بالتقسيط منذ 8 أشهر لكنه في الفترة الأخيرة تعثر في سداد باقي الأقساط.

وأضاف المتهم، أن المجني عليه تأخر في سداد باقي الأقساط بقيمة 12 ألف جنيه، ودائم التهرب منه عند التواصل معه عبر الهاتف المحمول.

وأوضح المتهم، أنه في يوم الواقعة استدرج المجني عليه وقام باختطافه بمساعدة 3 أشخاص، وحجزه داخل شقة بالطابق الخامس والتعدي عليه بالضرب وتعذيبه لمدة 6 ساعات.

وتابع المتهم، أنه قام بتعذيب المجني عليه وقطع 3 أصابع من يده حتى يكون عبرة لمن يتأخر في سداد أقساطه، مضيفا: "عقب تقطيع أصابعه أغمى عليه، فألقينا جثته من شرفة الشقة بالطابق الخامس لإبعاد أي شبه جنائية وكأن سيارة خبطته".

وكان اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العمرانية، يفيد بحضور عدد من الأهالي، أبلغوا عن وجود متوفى عثر عليه بشارع في دائرة القسم.

وجرى تشكيل فريق من ضباط المباحث، ضم المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث العمرانية، وتحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، وتم العثور على جثة شاب في نهاية العقد الثالث من العمر يدعى "أشرف" ومصاب بسحجات وكسور ويعمل سائق توك توك.

وكشفت المعاينة المبدئية أن القتيل ألقيت جثته من الطابق الخامس مسرح الجريمة، ووجود قطع 3 أصابع من يده اليسرى، ووجود سحجات وكدمات بسبب تعرضه للتعذيب.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لفحصها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وأوضحت التحريات وأقوال شهود عيان، أن القتيل متزوج ولديه طفلان، وبمناقشة زوجته، اتهمت تاجرا متخصصا في بيع التوك توك بالقسط.

وقالت زوجة المجني عليه إن زوجها يعمل نجارًا، وبسبب أزمة كورونا، اشترى توك توك بالتقسيط من المتهم، وبعد تعثره في سداد الأقساط، اختطفه المتهم وعذبه ثم ألقى جثته من الطابق الخامس.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته أنكر في بداية الأمر ولكن مواجهته برصد كاميرات المراقبة له وبرفقته المجني عليه و3 آخرين حال صعودهم للعقار بالإكراه للمجني عليه؛ اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية