رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المتهم بإطلاق النيران على محامي طليقته بالدقهلية يجري المعاينة التصويرية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية
قررت نيابة السنبلاوين في محافظة الدقهلية استخراج المتهم بإطلاق أعيرة نارية على محامي موكل طليقته من محبسه لإجراء المعاينة التصويرية بمكان الواقعة صحبة المختصين بقسم الأدلة الجنائية والحراسة اللازمة. 


وكان عاطل في العقد الثالث من عمره أطلق عيارين ناريين على محامي موكل لطليقته لشكه في وجود علاقة بينهما، بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما بمنطقة "النخيل" دائرة مركز السنبلاوين.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بإصابة محامي بطلق ناري على يد شخص بعد مشادة كلامية بينهما وفر هاربا.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 36479 جنح مركز السنبلاوين لسنة 2020 يفيد بإصابة محمود عادل محمود طلبه 34 سنة، محامي، ومقيم قرية "ديو الوسطى" دائرة مركز السنبلاوين بطلق ناري دخول وخروج بالكتف الأيسر وآخر مستقر أسفل الظهر وبسؤاله اتهم محمد نبيل العيسوي أحمد، ۳۰ سنة عاطل، ومقيم منطقة "عزبة صقر" بندر السنبلاوين بإحداث إصابته بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما بمنطقة "النخيل" دائرة مركز السنبلاوين لكونه موكل عن طليقة المتهم، وشكه في وجود علاقة بينهما قام على إثرها بإطلاق عيارين ناريين من طبنجة بحوزته محدثا إصابته، وفر هاربا.

وقررت النيابة العامة  ضبط وإحضار المتهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولا لحقيقتها والاستعلام عن حالة المصاب وارفاق التقرير الطبي النهائي الخاص به و الإستعلام عما إذا كان هناك ثمة كاميرات مراقبة بمكان الواقعة، وتوصلت التحريات الي اختباء المتهم بإحدى الشقق السكنية بمنطقة " باكوس" دائرة قسم شرطة أول الرمل - الاسكندرية.

وتم الدفع بمأمورية بالتنسيق بين الأمن العام بالدقهلية والاسكندرية وإدارة البحث الجنائي بأمن الإسكندرية حيث أمكن ضبطه وبارشاده تم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن (طبنجة ماركة برتا عيار 9 مم طويل تحمل أرقام ۳۱۷۹۹۱، و "۲" طلقة من ذات العيار غير مبلغ بسرقتها).

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني ويحرر له فيش وتشبيه وتطلب صحيفة الحالة الجنائية له، ويرسل حرز السلاح الناري والطلقات إلى قسم الأدلة الجنائية لفحصها.
Advertisements
الجريدة الرسمية