رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللاعب عمر جابر يتنازل عن دعواه ضد المتهمين بتهديده بالقتل

اللاعب عمر جابر
اللاعب عمر جابر
تنازل عمر جابر لاعب نادى بيراميدز، عن الدعوى الجنائية والمدنية المرفوعة من جانبه ضد المتهمين بتهديده بالقتل والإيذاء، وذلك أمام محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال عبد اللاه.


صورة ضوئية 
وكان المتهمان "أ. ع" و"أ. أ" صديقَي عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، قدما في اتهامهما بتهديد اللاعب بالقتل والإيذاء، بسبب خلافات مالية بينهما أمام محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبدالله، صورة ضوئية من تفويض ادعوا فيه أنهما وكلاء لكابتن عمر جابر، وعند مواجهة اللاعب بذلك التفويض، قال أنه لا يخصه وقدم العقد المبرم بينه وبين نادي بيراميدز والذي أكد أنهما غير مسجلين كوكلاء له.  

المتهمين قدما خدمات للاعب 
وأكد المتهمين أنهما قدما خدمات للاعب متعلقة بانتقاله لنادي لوس أنجلوس الأمريكي، وتوليهم الأمور الإدارية الخاصة به كوكلاء له بشكل ودى، وأنهم طلبا منه إعطاءهم مستحقاتهما المالية، نظير الخدمات التي قدماها إليه، وكانت السبب فيما وصل إليه من شهرة، وما حققه من موارد مالية خلال السنوات القليلة الماضية، وقدرها بنحو 14 مليون جنيه، وهو ما رفضه اللاعب. 

جلسة صلح
وقال المتهم الثاني "أ.م"، أنه اتصل بأحد المقربين للكابتن عمر، وحددا جلسة للصلح، وفي هذه الجلسة أقر الكابتن عمر جابر بالدين إلا أنه لا يستطيع دفعه، وأنه مستعد للترضية بمبلغ 200 ألف جنيه، إلا أن "أ.ن" و"أ.م" رفضا العرض، وبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإقامة دعوى مطالبة بالمبلغ المستحق لهما، وحرر محضر بالواقعة بقسم أكتوبر يوم 10 إبريل.

محضر كيدي
وقال المتهمان في التحقيقات، أن عمر جابر حرر ضدهم محضر كيدي، وأن ما جاء على لسانه بشأن شرائه عقار لصالح "أ.م" غير حقيقي، لأنهم اشتروا تلك الشقة من حر مالهم.

النيابة العامة 
النيابة العامة من جانبها طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستدعت عدد آخر من شهود العيان حول الواقعة، من الذين وردت أسمائهم في التحقيقات، على لسان المتهمين والمجني عليه، لبيان صدق ما جاء في أقوال كلًا منهم، لاستكمال التحقيقات في القضية، واستعلمت عن رقم الهاتف الذي تلقى منه اللاعب رسائل تهديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية