رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على ٥ من عائلة واحدة لاتهامهم بقتل شخص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالمنزلة

مديرية امن الدقهلية
مديرية امن الدقهلية

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث المنزلة القبض على ٥ أشخاص من عائلة واحدة لاتهامهم بقتل شخص وإصابة ٣ آخرين في مشاجرة بين العائلتين بالبلاسي وأمرت النيابة بحبسهم ٤ أيام .

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من أهالى عزبة البلاسى التابعة للوحدة المحلية لقرية العمارنة مركز المنزلة إلى مأمور مركز المنزلة بنشوب مشاجرة بين عائلتين .

 

فض حفل زفاف بشارع الجلاء بالمنصورة | صور
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتى عاشور وجبر داخل العزبة.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع المرسى كمال جبر عاشور 30 سنة وإصابة كل من أحمد السيد جبر عاشور ، المتولى المتولى جبر 55 سنة ومحمد أحمد المتولي 32 سنة وتم نقل المتوفى لمشرحة مستشفى المنزلة العام وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة خلافات عائلية بينهم. 

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مصطفى كمال رئيس مباحث المديرية، العميد أحمد العجوز رئيس فرع البحث الجنائى بشمال الدقهلية، العقيد أحمد فريد وكيل فرع البحث الجنائى والرائد محمد منصور رئيس مباحث قسم شرطة المنزلة .

وتمكن فريق البحث من القبض على محمد نصر عاشور وبحوزته بندقية آلية، نصر عاشور، كريم سعد عاشور، وبحوزته بندقية آلية، سعد عاشور، محمد السيد عاشور وجميعهم متهمين فى قضايا قتل وشروع فى قتل لأسرة جبر .

وبالعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

Advertisements
الجريدة الرسمية