Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

القبض على المتهم بحرق جده حيا في 15 مايو

حوادث ضبط
صورة أرشيفية

أحمد سلامة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة في القبض على سائق تجرد من قلبه الرحمة والإنسانية وحرق جده بإشعال النيران فيه حيا في منطقة جبلية خوفا أن يفضحه أمام والديه عقب مشاهدته يمارس الجنس مع فتاة داخل منزله في مدينة 15 مايو.


كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين أنه أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شابا وبصحبته صديقه يشعلان النار في شخص آخر وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة مسن محترقة بالكامل تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وبإجراء التحريات تم التوصل لهوية الضحية وتببن أنه يدعى "ا.م"، مسن، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده سائق.


وبإجراء التحريات وفرز الصور التي تم التقاطها من المبلغ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجنى عليه وانه على علاقة جنسيه بفتاة، وانه يستغل عدم تواجد جده داخل الشقة ليصطحب الفتاة لممارسة الجنس معها.


وأضافت التحريات أن المجنى عليه عقب دخوله شقته شاهد حفيده يمارس الجنس مع فتاة، فقرر أن يفضح أمره فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام المتهم بالتعدي على جده بالضرب حتى أن سقط على الأرض فاقدا الوعى.


وأشارت التحريات إلى أن المتهم استعان بصديقه وحمل جده داخل سيارة واتجهوا إلى منطقة جبلية بمدينة 15 مايو وقام بإشعال النيران فيه حيا وظل بجواره حتى أن تأكد أنه فارق الحياة وفرا هاربا.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط الفتاة وبمواجهتها اعترفت على عشيقها.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم بقتل جده وصديقه في أحد الأكمنة المعدة لهم..
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements