رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السجن 3 سنوات لقتلة شاب ديرب نجم في الشرقية | صور

جنازة ضحية ديرب نجم
جنازة ضحية ديرب نجم
عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد عبدالسلام رئيس المحكمة المتهمين بالتخلص من شاب باحدى قري مركز ديرب نجم عن طريق اعطائه مشروب كحولي مجهول بالسجن 3 سنوات.


اقرأ ايضا..وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية


ولفظ طالب جامعي انفاسه الأخيرة بعد عدة أيام من محاولة إسعافه داخل إحدى مستشفيات الزقازيق من تأثير مشروب به مواد غير معلومة تناوله في حفل عرس بمركز ديرب نجم.

وأفاد أقارب وأصدقاء المتوفى أنه كان برفقة عدد من الشباب بحفل عرس بإحدى قاعات الافراح بطريق "ديرب نجم - الزقازيق" وأنه تناول مشروبا كحوليا من أحد الأشخاص فتعرض للإصابة انتقل بسببها إلى مستشفى الزقازيق وظل بها نحو 5 أيام تقريبا قبل وفاته.


واتهم "محمد العجمى" والد المتوفى خال العروس بدس مادة مجهولة للعصير الذي تم تقديمه للضيوف مما أدى لوفاة نجله بعد حالة اعياء شديدة هو وحالات أخرى مع إصابة العديد من حالات القرية بحالات اعياء ومرض وافاد كثيرون إن العصير الذي تم تقديمه للمعازيم الشباب كان عبارة عن تركيبة من "البيرة والسبرتو وشطة والبنزين والبرشام والمخدرات ومواد غريبة علاوة على كميات من السكر".


تم ضبط المتهم وشقيقه وتحرير المحضر رقم 6885 لسنة 2019 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما ثم احالتهما للمحاكمة.

اقرأ ايضا..الرقصة الأخيرة.. لحظة احتفال عروسي الشرقية بزفافهما قبل ساعات من وفاتهما | فيديو


فيما شيع المئات من أهالي قرية كفر الباشا والقرى المجاورة جنازة الشاب في جنازة خرجت من مسجد القرية وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر عائلته وسط صراخ وبكاء اقاربه واصدقائه.


وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الوزير لأمن الشرقية، تلقى في وقت سابق إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ديرب نجم بمصرع عروسين وهما "محمد.ال ص" مهندس، وزوجته "شيماء.أ.ه" مهندسة في العقد الثالث داخل منزل الزوجية بقرية طحا المرج التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إلى مكان البلاغ، وبفحص جثتي المتوفين، تبين اختناق العروسين داخل المنزل، نتيجة تسرب غاز السخان.



Advertisements
الجريدة الرسمية