رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحبس سنة لطالبين متهمين بالترويج لممارسة الشذوذ على موقع إباحي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار سليم سليم، وبسكرتارية سامي غريب، بالحبس عام مع الشغل والنفاذ لطالب بكلية الهندسة، وآخر حاصل على ليسانس آداب، في اتهامهما بممارسة الفجور، والإعلان عن أنفسهما على المواقع الإباحية.


وكشفت تحقيقات علي السيسي وكيل أول نيابة العجوزة، أن ضباط الإدارة لمباحث الآداب رصدت قيام شابين بالإعلان عن نفسيهما لممارسة الشذوذ على موقع "هوز هير"، تحت أسماء مستعارة " سو"، و" سينوري سناب"، لممارسة الدعارة نظير مقابل مادي 100 دولار.

وبالتحري تبين أن المتهمين يدعيان " إسلام. م.ع"، حاصل على ليسانس آداب، و" أحمد.م.ع"، طالب بكلية الهندسة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين أثناء تواعدهما على التقابل مع أحد الأشخاص لممارسة الفجور، بعد قضائهم سهرة داخل ملهى ليلي بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة العجوزة، داخل شقة مستأجرة من قبلهم بمنطقة المقطم.

وبمواجهتهما، أقرا باعتيادهما ممارسة الفجور وقال المتهم بتحقيقات النيابة، إن أحد أقاربه تعدى عليه جنسيًا في صغره، ومنذ حينها اعتاد على ممارسة الشذوذ، فيما قال الآخر إنه بعد وفاة والدته منذ 10 سنوات كان والده يعامله معاملة سيئة فتعرف على أشخاص أحدهما تعدى عليه جنسيًا منذ 3 سنوات فاعتاد بعدها ممارسة الشذوذ.

وأضاف المتهمان أنهما يرتبطان ببعضهما بعلاقة وثيقة، حيث قالا: "إحنا بنحب بعض ومش ممكن حد يخون التاني"، مشيرين إلى أنهما يفعلان ذلك لإشباع رغباتهما الجنسية واختتم: "انا بحب حد يحضني ويحتويني" فوجهت لهما النيابة تهمة التحريض على الفجور.
Advertisements
الجريدة الرسمية