Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التقرير الطبي لمصاب مروان محسن سبب إخلاء سبيل اللاعب من النيابة

حوادث مروان-محسن-1024x823
مروان محسن

شيماء المحلاوي

طلبت نيابة قسم الجيزة الاستماع لأقوال شهود العيان في حادث اصطدام مروان محسن، لاعب النادى الأهلى، خلال قيادته سيارته، بموظف فى شارع ثروت.

وبفحص أوراق السيارة التي يقودها مروان محسن ورخصته الشخصية، تبين أنهما ساريتان وباسمه. 

كما طلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصاب للوقوف على أسباب الحادث وملابساته والتوصل لكيفية وقوع الحادث.

وقال مروان محسن لاعب الأهلي، إنه أثناء سيره بسيارته قادما من النادي الأهلي في طريقه إلى منزله في منطقة 6 أكتوبر، فوجئ بالمصاب يقطع الطريق بالسيارة بالشارع أمام كلية فنون التطبيقية بشارع ثروت، وحاول تفاديه إلا أنه لم يتمكن واصطدام به، ما أسفر عن إصابته، مؤكدا أنه لم يقصد إصابة المجنى عليه.

واطلعت النيابة على التقرير الطبي الخاص بالمصاب وتبين أن حالته الصحية مستقرة وأنه مصاب بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء جسده ، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل لاعب الأهلي، من سرايا النيابة، وطالبت مباحث القسم باستكمال باقي التحريات في الواقعة، وذلك بعد انتقال ضباط القسم إلى المستشفى، للاستماع إلى أقوال المصاب، وتم التأكد من استقرار حالته الصحية، بعد الاستماع إلى أقواله.

تلقي قسم الجيزة، بلاغا من أحد المارة بوقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة مواطن، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن المصاب موظف بمعهد البحوث بمنطقة الدقي، وأن مروان محسن لاعب النادى الأهلي، المقيم بمنطقة 6 أكتوبر، صدمه بسيارته أثناء قيادة الموظف دراجة بخارية، ما تسبب عن إصابته بكدمات وسحجات مختلفة، تم نقله إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج.

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، التي تصادف تواجدهم بمكان الحادث وتفريغ الكاميرات المحيطة بالواقعة لاستكمال التحقيقات. 

وتجرى مباحث الجيزة تحرياتها فى واقعة اتهام مروان محسن لاعب النادى الأهلى، بالتسبب فى إصابة موظف، نتيجة الاصطدام به بواسطة سيارة يقودها فى الجيزة، حيث تم التحفظ على اللاعب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مروان محسن فهمي ثروت هو لاعب كرة قدم مصري يلعب حاليًا لصالح النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز، يجيد اللعب في مركز رأس الحربة.

وقد تعاقد معه النادي الأهلي في صفقة وصلت قيمتها إلى عشرة ملايين جنيه مصري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements