Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة لمقتل طفل في العمرانية بسبب 15 جنيها

حوادث

إسراء علاء الدين


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الإثنين، غموض واقعة مقتل طفل في العمرانية طمعا في 15 جنيها، وتم ضبط الواقعة.

قصة المتهم 
"فاروق" المتهم في القضية يبلغ من العمر 15 عاما، والداه قد توفيا وتركوه وحيدا هائما في الدنيا، لم يتركوا له شيئا يستند عليه، حتى المسكن، فاتخذ من أرصفة الشوارع وأسفل السيارات مأوى ومكانا لبياته في كل ليلية منذ وفاة والديه، وفي يوم من الأيام تولت سيدة مقيمة بالمنطقة رعايته من حين إلى آخر، لكن يبدو أن طبيعة الحياة القاسية دفعته لارتكاب تلك الجريمة البشعة.

قصة المجني عليه
المجني عليه طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، والده متزوج من سيدة أخرى يعيش معها بمفرده في شقة سكنية، بينما يسكن أولاده من زوجته الأولى في شقة سكنية أخرى، يطل عليهم من حين إلى آخر.

كيف التقى المتهم والمجني عليه؟
المتهم كان صديقا لأحد أشقاء المجني عليه، وفي يوم الواقعة لاحظ المتهم في يد المجني عليه مبلغا ماليا، فأراد أن يسرقه منه، فاستدرج المتهم المجني عليه إلى منزله "مسرح الجريمة"، بحجة إحضار بعض الأشياء، وبالفعل صعد الضحية إلى منزله مع المتهم، والذي قام بخنقه بحبل كان موجودا بالشقة، وسرق المبلغ المالي منه، وفر هاربا.

تفاصيل الواقعة
وكان المقدم محمد الشاذلي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة العمرانية قد تلقى بلاغا صباح اليوم، يفيد بالعثور على جثة بأحد المنازل بدائرة القسم، وعلى الفور تم الانتقال إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، وبها آثار خنق بالرقبة.

بتشكيل فريق بحث موسع ترأسه العقيد أسامة عبد الفتاح مفتش المباحث، تم التوصل إلى هوية الجاني وكشف ملابسات الحادث، بتقنين الإجراءات، تمكن النقباء مصطفى عبد الآخر ومحمود عبد المولي وأحمد الأبيض من ضبط المتهم في أحد الأكمنة السرية المعدة له.

بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وأخطر اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements