رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التصريح بدفن جثة شاب قتل في تجدد ثأر قبل أدائه الصلاة بأسيوط

سلاح ناري
سلاح ناري
قررت نيابة جنوب أسيوط التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه اليوم الجمعة بينما أصيب شقيقه في إطلاق أعيرة نارية في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين اليوم بقرية المطمر بمركز ساحل سليم بأسيوط وذلك بعد عرضها على الطب الشرعي واستخراج تقرير بحالة الوفاة.


تجدد خصومة ثأرية
تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط، يفيد ورود بلاغً لمأمور مركز ساحل سليم من الأهالي، بوقوع إطلاق أعيرة نارية وتجدد خصومة ثأرية ووجود وفيات وإصابات. 

مصرع وإصابة شخصين
وعلى الفور، انتقل المقدم أحمد عبد المالك، رئيس مباحث مركز ساحل سليم ومعاونيه، إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شاب «س. م» وإصابة شقيقه الشاب «ط. م» من عائلة لولي على يد خصومهما من عائلة أخرى بذات القرية، وذلك ظهر اليوم الجمعة أثناء توجههما لأداء الصلاة في أحد مساجد القرية. 

مستشفى ساحل سليم المركزي
وتم نقل المتوفى والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي والعرض على النيابة أمرت بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي واستخراج التصريح بالدفن وتم نقل المصاب في حالة حرجة لتلقي العلاج بمستشفى ساحل سليم المركزي. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار البحث والتحري لضبط الجناة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

في سياق متصل شهدت محافظة أسيوط واقعة تجدد خصومة ثأرية راح ضحيتها مسن ونجله بمركز القوية ولقيا مصرعهما في تجدد الخصومة بين عائلتهم وعائلة أخرى بذات القرية. 

وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغا بمقتل "ع. ش. خ" ونجله "إ. ع. ش. خ" مقيمين بقرية عرب الجهمة التابعة لمركز القوصية محافظة أسيوط. 

وتبين من التحريات التي أجرتها قوات المباحث برئاسة المقدم محمد جمال رئيس المباحث ومعاونيه أن المسن ونجله لقيا مصرعهما فور إطلاق الأعيرة النارية عليهم بالجبل الشرقي إثر تجدد الخصومة بين عائلتي بين عائلتي "الحساونة والبلاطي" بقرية عرب الجهمة، إثر مشاجرة قديمة أصيب فيها أحد أفراد عائلة الحسون. 

تم عمل التحريات اللازمة وجار ضبط المتهمين في الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثث بعد عرضها على الطبيب الشرعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية