الخميس 21 يناير 2021...8 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

التحقيق مع 8 أشخاص حاولوا التجمع للتظاهر أمام نادي الزمالك

حوادث نادى الزمالك
نادى الزمالك

أحمد سلامة

تباشر النيابة العامة التحقيق مع 8 أشخاص من بينهم سيدة متهمين بمحاولة التجمع للتظاهر أمام نادى الزمالك لدعم مجلس إدارة النادي بعد قرار تجميده وبث فيديو مباشر لتحركاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى. اضافة اعلان



كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على 8 أشخاص من بينهم سيدة أثناء محاولتهم التجمع أمام أحد الفنادق بشارع جامعة الدول العربية بالجيزة لتنظيم وقفة احتجاجية لدعم مجلس إدارة نادي الزمالك المجمد.


رصدت الأجهزة الأمنية المتمركزة في شارع جامعة الدول العربية بالجيزة تجمع بعض الأشخاص أمام أحد الفنادق وقيامهم ببث فيديو مباشر لتحركاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من بينهم "سيدة – حاصلة على بكالوريوس – مقيمة بمحافظة القاهرة - سبق قيامها باستغلال حسابها الشخصي في بث مشاركة وتفعيل "هاشتاج" لدعم مجلس إدارة النادى الزمالك المجمد، وتوجيه الدعوة لتنظيم وقفة احتجاجية أمام بوابة النادي.

وتمكن رجال الأمن من ضبطهم واقتيادهم إلى ديوان قسم العجوزة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان هاشتاج يحمل اسم مرتضى منصور تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب مطالبة بعض أعضاء الجمعية العمومية بعودته رئيسًا للنادي بصفته الرئيس الشرعي.

وكتب مرتضى منصور منذ 18 ساعة على صفحتيه الرسميتين بالفيس بوك وتويتر ما يلي:

"إلى جماهير الزمالك العظيمة التي تطالب بالنزول إلى الشارع اليوم الجمعة احتجاجًا على ما حدث من مؤامرة ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته المنتخب والشرعي ذلك لن يفيد قضيتنا، فقضيتنا عادلة وكل ما نطلبه هو العدل ورفع الظلم.

لجأنا إلى الله سبحانه وتعالى، ونريد فقط أن يسمعنا فخامة رئيس الجمهورية، فإذا كنا على حق ينصفنا، وإن كنا على باطل يحاكمنا.

وأخيرًا لن يكون الزمالك ولا رئيسه الشرعي جزءًا من الفوضى في مصر، وغدًا الجمعة رسالتي بالصوت والصورة ستكون موجهة لفخامة رئيس الجمهورية سأحكي له بالمستندات المؤامرة الكبرى على واحد من أكبر الأندية في افريقيا وعلى رئيسه، وأنتظر حكمه العادل بعد حكم الله الذي نخشاه وحده فهو الحق".