الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

التحقيق مع ٣ متهمين بقتل عامل بسبب الثأر في البدرشين

حوادث
صورة أرشيفية

شيماء المحلاوى


تجرى نيابة البدرشين التحقيق مع موظف بإحدى الشركات واثنين آخرين لاتهامهم بقتل عامل رميا بالرصاص لخصومة ثأرية بين عائلتيهما بالبدرشين، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.اضافة اعلان


أسفرت مناظرة النيابة التي أجراها عادل رأفت، وكيل أول نيابة البدرشين، أن المجني عليه يبلغ من العمر35 عاما ومصابا بـ7 طلقات في أنحاء متفرقة من الجسد.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد الحريري، رئيس نيابة البدرشين، أن المجني عليه عقب خروجه من صلاة فجر أمس الأربعاء، فوجئ بـ3 أشخاص يستقلون دراجة نارية أمطروه بوابل من الأعيرة النارية وفروا هاربين.

وأضافت التحقيقات، أن الجناة كانوا يحملون أسلحة آلية وطبنجة أطلقوا منها الرصاص صوب المجني عليه، والذي تبين أنه توجد خصومة ثأرية بين عائلته وبين عائلة أخرى بالقرية أدت لمقتله.

كما نشرت مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قوات لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية وتحسبا لمحاولة أهالي المجني عليه الثأر له، وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث ونشر عدة أكمنة لضبط المتهمين بعدما توصلت التحريات بقيادة العميد حسن عليوة، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى هويتهم وتبين أنهم "محمود. ع"، 46 سنة، مراجع إيرادات بإحدى الشركات، و"جمال. ع" و"عيد. ع".

ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث البدرشين، في إلقاء القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.