رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيق مع مستريح استولى على 10 ملايين جنيه من 20 مواطنا بقنا

أرشيفية
أرشيفية
بدأت النيابة العامة، التحقيق مع مندوب أدوية، استولى على 10 ملايين جنيه من 20 مواطنا بنجع حمادي.
 
وتبين من تحريات مباحث نجع حمادي، أن 20 مواطنا تقدموا ببلاغات ضد أ. م. ا 31 سنة، يتهمونه فيها بالاستيلاء على نحو 10 ملايين جنيه، بدعوى توظيفها في مجال الأدوية والمستلزمات الطبية.   


كما كشفت تحريات المباحث، أن المتهم كان يدفع مبلغ مالي بشكل شهري ولمدة عامين للمجني عليهم، وبعدها انقطع عن الدفع وانقطعت سبل التواصل معه، ما دفع المتضررين إلى تحرير محاضر رسمية ضد المتهم.

وبلغ مجموع الأحكام التى صدرت ضد المتهم حوالى 35 عاما، فتم إخطار الأجهزة الأمنية لسرعة ضبط وإحضار المتهم، بعد ورود معلومات عن هروبه إلى القاهرة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة، تمكنت من ضبط المتهم فى أحد الأكمنة، فتم إخطار أجهزة الأمن بقنا، وترحيل المتهم إلى مركز شرطة نجع حمادي.

وفي سياق منفصل تمكنت الحماية المدنية بمحافظة قنا من إخماد النيران بمساحة نصف فدان بزراعات القصب، بمركز الوقف شمال محافظة قنا.

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا مفاده إخماد حريق فى نصف فدان بزراعات القصب بمركز الوقف شمال المحافظة، ملك "ك. ا. ا" 60 عاما.


وكانت الحماية المدنية بقيادة العميد هانى الأتربي، مدير الحماية المدنية بقنا، قد دفعت بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق لمنع امتداد كرات اللهب إلى المساحات المجاورة والمنازل.


جار تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

كما لقيت ربة منزل مصرعها فى حريق اندلع بمنزل مكون من طابقين اليوم الثلاثاء، فى محل بشارع مستشفى مركز أبو تشت وتم الدفع بالسيارات لإخماد الحريق.

ويحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق لمنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة فرشوط بنشوب حريق، انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية.

وبالفحص تبين نشوب الحريق فى منزل مكون من طابقين ووصول الحريق إلى محل تجارى تسبب فى وفاة سيدة وتفحم جثتها.

وأرجعت التحريات الأولية سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالمحل التجارى .
Advertisements
الجريدة الرسمية