Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التحقيق مع الأب وزوجته فى واقعة فيديو تعذيب رضيعته بالدقهلية

حوادث IMG_٢٠٢١٠١٢٠_١١٠٩١٧
اب يعذب رضيعته في الدقهلية

سالي نافع

بدأت النيابة العامة التحقيق مع الأب وزوجته بطل فيديو تعذيب رضيعته في الدقهلية. 

وكانت  قوات الامن بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة نبروه ألقت القبض علي الأب المتهم بتعذيب رضيعته وتركها بلا ملابس في الشارع تصرخ علي إثر خلافات مع زوجته.

وحررت زوجة الأب المتهم بطل فيديو تعذيب رضيعته محضرا بمركز شرطة نبروه ، ورفعت مقطع فيديو لواقعة التعذيب علي مواقع التواصل الاجتماعي ولاقي تعاطفا كبيرا .

فيديو يرصد تعذيب أب لابنته وتجريدها من ملابسها انتقاما من أمها

ورصدت إدارة المساعدات الفنية بأمن الدقهلية تداول مقطع الفيديو ونجحت في كشف هوية بطل الفيديو وتم القبض عليه للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


وكان  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو يظهر أب يجرد طفلة رضيعة لا يتعدى عمرها عام واحد من كامل ملابسها، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع، وسط صراخ من المارة والجيران الذين حاولوا منعه دون جدوى محاولا حرقها.


وكشفت الواقعة أن صاحب الواقعة أب قرر أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، قام بخلع ملابس ابنته الرضيعة وتعذيبها، للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.


وتبين أن الأب يدعى رمضان أبو الشحم الذي يبلغ من العمر 36 سنة، قام بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.


وأكد شهود عيان بالمنطقة أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع.

وتبين أن الزوجة متزوجة منذ عامين من الأب وبينهما خلافات دائمة قامت على إثرها الزوجة بترك مسكن الزوجية والعودة لمنزل لأهلها، كما حاول الأهالي إنقاذ الطفلة ولكنه قام بمنعهم، وأكد أن من سيقرب لها سيقوم بالاعتداء عليه بالضرب.


ولاقى الفيديو غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى مطالبين بضبط الأب واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.


وعلي صعيد آخر في واقعة مشابهة ترجع لعام 2018 تمكنت قوات تأمين مستشفى المنصورة العام بمحافظة الدقهلية، من ضبط سيدة لظهور آثار تعذيب على طفلتها الصغيرة.


بدأت الواقعة بإبلاغ الطبيب "محمد أ م"، 29 سنة طبيب جلدية بمستشفى المنصورة العام بأنه أثناء قيامه بمباشرة عمله كطبيب حضرت إليه "خلود ص م" 29 سنة ربة منزل وصحبتها نجلتها البالغة من العمر 3 سنوات لتوقيع الكشف الطبى عليها، ولاحظ الطبيب آثار حروق حديثة وقديمة على جسد الطفلة فقام بإبلاغ الشرطة.


وبسؤال والدة الطفلة قررت قيام والدها بمعاقبتها بالحرق باستخدام أدوات ساخنة لجسمها لمنعها من التبول في الفراش.




Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements