رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيق في واقعة إطلاق شاب النار على نفسه بالمنيا

إطلاق النار
إطلاق النار
بدأت نيابة مركز ديرمواس، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا في التحقيق بواقع، تخلص شاب من حياته مستخدماً سلاح ناري أطلق منه أعيرة نارية، اخترقت أماكن متفرقة من جسده، في ظروف غامضة.

إطلاق أعيرة نارية
كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دير مواس، بورود إشارة من غرفة عمليات لنجدة تتضمن قيام «أحمد ا ب»، 26 عامًا، مقيم بإحدي قرى المركز، بالانتحار من خلال إطلاق أعيرة نارية خرطوش على نفسه.

مستشفى ديرمواس المركزي 
ونُقل الشاب مصابًا إلى مستشفى ديرمواس المركزي وفارق الحياة داخلها بعد فشل محاولات إنقاذه، وحُرر محضر بالواقعة، وأُدعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق والتصرف، وقررت انتداب طبيب شرعي لتوقيع الكشف الطبي ومعرفة كيفية ووقت حدوث الوفاة، وتحديد الإصابات.

كما كلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات لمعرفة الظروف والملابسات، وما إذا كانت توجد شبهة جنائية أم لا.

شنق طالب نفسه داخل منزله 
وفي وقت سابق، شنق طالب نفسه داخل منزله بإحدى قرى مركز المنيا قبل يومين، وذلك لمرور بظروف نفسية، وجري نقل جثته إلي مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

ورودت لمديرية الأمن إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور علي جثة «خ.ع.ر»، 15 عامًا، طالب مقيم بإحدى قرى مركز المنيا، في حالة شنق داخل غرفة منزله، وأفادت التحريات الأولية مرور الطالب بظروف نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، وعدم وجود شبهة جنائية طبية حول الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.
Advertisements
الجريدة الرسمية