رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق في غرق شقيقين داخل حمام سباحة بكمباوند شهير في أكتوبر

غرق طفلين
غرق طفلين

تجري نيابة أكتوبر التحقيق في مصرع شقيقين داخل حمام سباحة كمبوند شهير بأكتوبر اثناء ذهاب والدتهما لإحدى السيدات القاطنات بالكمبوند لتلقي مساعدة مالية منها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 



انشغال والدتهما 

استغل الطفلان انشغال والدتهما بالحديث مع السيدة ونزلا المياه ولفظا أنفاسهما الأخيرة غرقا، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة وأمر اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإحالته للنيابة العامة للتحقيق، وإخطار النيابة لاتخاذ إجراءاتها في الواقعة والتحقيق. 

بلاغ بغرق طفلين في حمام سباحة 

بداية الواقعة، كان ببلاغ تلقته غرفة عمليات النجدة، بغرق طفلين في حمام سباحة بكمبوند دريم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وتم إخطار مباحث قسم الشرطة، وانتقلت قوة إلى هناك تحت إشراف اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، حيث تبين من الفحص الذي أجراه العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتوفيين طفلان «7 و9» سنوات، وأن حمام السباحة ملحق بإحدى العمارات السكنية داخل الكمبوند السكني.

الطفلين كانا بصحبة والدتهما 

وأوضحت التحريات برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر والمقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، أن الطفلين كانا بصحبة والدتهما، واستغلا انشغال والدتهما ونزلا إلى الحمام حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة وغرقا سويا. 

نزلا المياه خلسة 

وأكدت التحريات أن والدة الطفلين من منطقة العمرانية واعتادت التوجه للكومبوند لتلقي مساعدة مالية من احدى القاطنات به وان طفليها البالغين من العمر 7 و 9 سنوات، استغلا انشغال والدتهما وتوجها ناحية الحمام، ونزلا المياه خلسة وفي غفلة منها، ولم يقويا على السباحة، حتى غرقا، واكتشفت وفاتهما. 

فوجئت الأم بجثتين لطفليهما داخل حمام السباحة 

وأثناء بحث الأم عن طفليها فوجئت بهما جثتين هامدتين داخل حمام السباحة، واستغاثت بالمتواجدين، إلا أنهم اكتشفوا وفاة الطفلين، وتم إبلاغ النجدة التي اتخذت إجراءاتها، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة، والتي تباشر التحقيق فى الحادث.

الجريدة الرسمية