رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيق في دهس فتاة وإصابة أخرى بالساحل

أرشيفية
أرشيفية
فتحت نيابة الساحل الجزئية، تحقيقات موسعة في مصرع فتاة وإصابة أخرى، بعدما صدمتهما سيارة ميكروباص أثناء عبورهما الطريق بدائرة القسم.

تلقت غرفة عمليات المرور بالقاهرة بلاغا من الخدمات المعينة في الساحل بوقوع حادث مروري.


وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء مرور فتاتين للطريق صدمتهما سيارة ميكروباص مما أسفر عن مصرع احدهما وإصابة الأخرى، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتمكن رجال مرور القاهرة من ضبط قائد السيارة، واقتياده إلى قسم شرطة الساحل، وتحرر المحضر رقم 16766 الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

على الجانب الآخر أمرت نيابة النزهة باخلاء سبيل المتهمة بدهس فتاة أثناء عبورها الطريق بشارع حسن المأمون والمعروفة إعلاميا بـ "سحل فتاة النزهة" بكفالة مالية قدرها ١٠ آلاف جنيه وكشف التقرير الطبي للمجني عليها أنه بتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليها تبين وجود كسر بقاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم وكسور بالزراعيين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجني عليها متوفاة إلى المستشفى.

واستمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال "نورهان. ك" المتهمة بسحل الفتاة وكشفت أنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها قائلة "ما شفتش المجني عليها وهي معدية الطريق".

وكانت النيابة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجني عليها وأقوال شهود العيان. واستمعت نيابة النزهة لأقوال أهل الفتاة وأكدوا أنهم لاحظوا أن نجلتهم تأخرت في الوصول إلى المنزل فاتصلوا على هاتفها المحمول وتفاجئوا بأن أحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفت في حادث سير. وأضاف أهل الفتاة انه انتابتهم حالة من الهلع فور سماعم الخبر وهرولوا إلي المكان ليجدوا نجلتهم ملقاة علي الأرض غارقة في دمائها وقد لفظت أنفاسها الأخيرة ، ولكنهم لم ييأسوا وحملوا الفتاة إلي المستشفي آملين أن يكون ظنهم خطا وان يتم انقاذها إلا أن الأطباء اخبروهم بانها قد فارقت الحياة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بوجود حادث تصادم بشارع حسن المامون في النزهة ووفاة فتاة .

وانتقلت قوات الامن الي المكان وتبين مصرع فتاة تدعي ندي صدمتها سيارة اثناء عبورها الطريق. وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة الي المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية