رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيقات في انتحار فتاة ببولاق: "كانت بتقلد مشهد من فيلم هندي"

جثة
جثة
كشفت تحقيقات نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمود هاشم  رئيس النيابة الكواليس الكاملة لانتحار طفلة شنقا بعد تعليق نفسها في ايشارب بسقف النيش.  



الأفلام الأجنبية والهندية.. وتقليد المشاهد

واشارت تحقيقات محمد ابو سحلي وكيل اول نيابة بولاق الدكرور الى ان الطفلة اعتادت مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية وخاصة الهندية منها ولم تكن ترغب او تنوي الانتحار ولكنها حاولت تقليد احد المشاهد بمسلسل هندي وعلقت جسدها في ايشارب مربوط بالنيش فاختنقت وفارقت الحياة. 

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وقررت استدعاء أسرة الطفلة لسماع أقوالهم. 

كان  مأمور قسم شرطة بولاق الدكرورتلقى بلاغا بانتحار طفلة بشنق نفسها داخل منزل الأسرة بمنطقة بولاق الدكرور، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى «رباب»، وبالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة. 

استجواب أسرة الفتاة

وتم استجواب الأسرة للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف الغموض، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

تقليد مسلسل "أسميتها جودان" 

وأكدت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، رئيس الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد وائل الجابري مأمور قسم بولاق الدكرور، أن الطفلة «رباب» البالغة من العمر 12 عامًا أقدمت على الانتحار بعد مشاهدتها لطفلة تقدم على الانتحار في مسلسل هندي اسمه «أسميتها جودان»

تقليد مشهد من مسلسل هندي

وأوضحت التحريات التي أجراها العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن قوة من القسم قابلت الأم البالغة من العمر 32 عامًا، وأكدت أنها تلقت اتصالًا من أطفالها بوفاة شقيقتهم الكبرى أثناء تقليد مشهد من مسلسل هندي حيث ربطت إيشارب حول رقبتها مع سقف النيش.


ولم تشتبه الاسرة في الوفاة جنائيا او تتهم احدا بقتل الطفلة. 

وطلبت نيابة الجيزة إنتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة فتاة ببولاق الدكرور وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه حيث تبين من التحريات الأولية أن الفتاة أقدمت على الانتحار، أمس الثلاثاء، بمنطقة بولاق الدكرور بتناول مادة سامة بسبب خلافات عائلية.


كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وجاءت أقوال أسرة الفتاة أنه بسبب مرورها بأزمة نفسية،على إثرها قامت بشنق نفسها، وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثة وفحصها عن طريق الطب الشرعي لبيان عما إذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه . 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد بإقبال فتاة تدعى "أمل" تبلغ من العمر 18 سنة، على الانتحار ببولاق الدكرور ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية