رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحريات فى انتحار متهم بإلقاء نفسه من محكمة الخانكة: تحرش بابنته

امن القليوبية
امن القليوبية
كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالقليوبية عن مفاجأة في واقعة انتحار عامل من مبني محكمة الخانكة قبيل عرضه أمام نيابة الخصوص بمقر المحكمة حيث تبين أن المنتحر كان سيعرض علي النيابة في واقعة اتهامه بالتحرش الجنسي بابنته 14 عاما اثناء إقامته معها بعد انفصاله عن والدتها وتزوج الأم وترك المنزل حيث اكتشفت خالة الطفلة الواقعة وأبلغت الشرطة .


وألقي القبض عليه وخلال عرضه علي النيابة غافل الحراسة وألقي بنفسه من الطابق الخامس من الحكمة فلقي مصرعه في الحال .

فيما قررت نيابة الخانكة برئاسة المستشار أحمد البوشى رئيس النيابة إنتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وملابسات مصرع  المنتحر "عامل " والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير .

كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المرافقين من قوة المركز  مع المتهم من قوة القسم خلال عرضة علي النيابة.

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية إخطارًا من مأمور قسم الخانكة  بوفاة متهم بواقعة تحرش بإبنته إثر إلقائه بنفسه مع الدور الخامس بمقر محكمة الخانكة دائرة القسم حيث قفز من الدور الخامس قبيل عرضه علي نيابة الخصوص.

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن المتوفى حاول الهروب وألقي بنفسه من الطابق الخامس أثناء عرضه على نيابة الخصوص بمقر نيابة الخانكة وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت شقيقة طليقة المتهم المنتحر قد اتهمته بقيامه بالتحرش الجنسي بأبنته البالغة من العمر 14 عاما حيث يعيشان بمفردهما عقب انفصال زوجته وزواجها في منطقة أخري حيث تحسس المتهم أجزاء من جسم ابنته التي أخبرت خالتها فقامت بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الخصوص جري ضبط المتهم وخلال عرضه علي النيابة للتحقيق غافل الحراسة والقي بنفسه من الدور الخامس بمحكمة الخانكة والتي يقع فيها مقر نيابة الخصوص يلقي مصرعه في الحال.

في وقت سابق ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على بائع متجول، لاتهامه التحرش بفتاة أثناء سيرها بالشارع، والاعتداء عليها بالضرب، لمعاتبتها له، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الدقى، بلاغا من فتاة، اتهمت فيه أحد الأشخاص، بالاعتداء عليها بالضرب، والتسبب في إصابتها بعدة جروح وكدمات، لمعاتبتها له، بسبب تحرشه بها لفظيا سيرها بالشارع.

بإجراء التحريات بإشراف المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، ومعاونه الرائد حسام العباسى، تم التوصل إلى هوية المتهم، وتبين أنه بائع نظارات متجول، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية