الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

التحريات: المتهم بقتل طفل أوسيم فشل في اغتصابه فقتله

حوادث prisonyouth
حبس- أرشيفية

شيماء المحلاوى

تواصل نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني التحقيق في واقعة العثور على جثة طفل عمره 8 سنوات داخل منزل مهجور بمركز أوسيم، وطلبت النيابة تفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال الشهود للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.  اضافة اعلان


وامرت النيابة بحبس المتهم بقتل طفل أوسيم عقب فشله في اغتصابه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل المجني عليه لتحديد أسباب الوفاة. 

تبين من التحريات وتفريغ الكاميرات أن المجني عليه ركب مع سائق توك توك جاره وبعدها اختفى حتى العثور عليه جثة. 

وكشفت التحريات أن المتهم يدعى "أحمد. ن" "٣٣ عاما، يقيم بنفس المنطقة محل سكن الطفل "محمود" البالغ من العمر 8 سنوات، استدرجه المتهم للركوب معه في التوك توك لتوصيل إلى منزله، فانحرف المتهم عن اتجاهه، وأخذه إلى مكان بعيد إلى منزل مهجور، في منطقة بشتيل بأوسيم، وحاول الاعتداء عليه جنسيا، فصرخ الطفل للاستغاثة حتى كاد يفضحه مما دفعه إلى كتم أنفاسه وخنقه، خشية من افتضاح أمره. 

كما كشفت التحريات أن في أثناء مقاومة الطفل قام المتهم بضربه على رأسه، فأصيب الطفل بنزيف داخلي توفى على إثره.

وأضافت التحريات أن المتهم ترك جثة الطفل داخل المنزل المهجور، وفر هاربًا، حتى كُشف أمره وتمكنت القوات من القبض عليه.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف غموض اختفاء طفل بأوسيم، حيث تبين أن وراء الواقعة سائق "توك توك" 33 سنة، قام باستدراج الطفل محاولًا اغتصابه وعندما قاومه الطفل تخلص منه.

تلقي قسم شرطة أوسيم بلاغا من نجار 39 عاما، مقيم بدائرة المركز بغياب نجله طالب 8 سنوات عن المنزل عقب خروجه لشراء بعض الاحتياجات.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت تحرياته إلى وجود شبهة جنائية وراء غياب الطفل ٨سنوات، وأن وراء ارتكاب الواقعة سائق "توك توك"  33 سنة، مُقيم بذات المنطقة محل إقامة المجني عليه بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة وقرر قيام المجني عليه باستقلال دراجة نارية قيادته "توك توك" لتوصيله، وبالطريق استدرجه إلى شقة تحت التشطيب بعقار بدائرة المركز للتعدي عليه جنسيًا، وعقب وصولهما قاومه المجني عليه وحاول الاستغاثة، فقام بخنقه وأودى بحياته.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق